أخبار النجوم

أحمد فهمي يرد على منتقديه في مهرجان الجونة عبر "فوشيا"!

أحمد فهمي يرد على منتقديه في مهرجان...

قال الفنان المصري أحمد فهمي، إنه لم يتوقع ردة فعل الجمهور على طريقة تقديمه لافتتاح مهرجان "الجونة" السينمائي، إذ انتقده البعض والبعض الآخر أشاد به، موجهًا الشكر لكل من سانده، كما قدم اعتذاره لكل شخص لم تعجبه طريقة تقديمه للمهرجان. وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركته في حفل توزيع جوائز الدورة الثامنة لمهرجان الفضائيات العربية هذا العام: "حالة الجدل التي حدثت نتيجة تقديمي للمهرجان تعكس اهتماما كبيرا من الناس بما أقدمه ولابد أن أعيد التفكير في الذي قمت به وأتدارك السلبيات التي حدثت". وكان أحمد فهمي قد سخر من بعض النجوم بطريقة كوميدية وعلق على غياب الهضبة بطريقة

قال الفنان المصري أحمد فهمي، إنه لم يتوقع ردة فعل الجمهور على طريقة تقديمه لافتتاح مهرجان "الجونة" السينمائي، إذ انتقده البعض والبعض الآخر أشاد به، موجهًا الشكر لكل من سانده، كما قدم اعتذاره لكل شخص لم تعجبه طريقة تقديمه للمهرجان.

وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركته في حفل توزيع جوائز الدورة الثامنة لمهرجان الفضائيات العربية هذا العام: "حالة الجدل التي حدثت نتيجة تقديمي للمهرجان تعكس اهتماما كبيرا من الناس بما أقدمه ولابد أن أعيد التفكير في الذي قمت به وأتدارك السلبيات التي حدثت".

وكان أحمد فهمي قد سخر من بعض النجوم بطريقة كوميدية وعلق على غياب الهضبة بطريقة ساخرة عند تقديمه حفل افتتاح مهرجان "الجونة" السينمائي.

وعن آخر أعماله الفنية، قال  فهمي إنه سيشارك في مسلسل "الوصية" بطولة أكرم حسني، كضيف شرف فقط وسيتم عرضه خلال شهر رمضان المقبل، كما يقوم حاليًا بالإعداد لفيلم سينمائي سيتم عرضه خلال فترة عيد الفطر القادم، وهو من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي وإخراج أحمد الجندي.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً