أخبار النجوم

هكذا احتفل نجوم العالم العربي بالعيد الوطني السعودي

هكذا احتفل نجوم العالم العربي بالعي...

محتوى مدفوع

احتفلت المملكة العربية السعودية بعيدها الوطني الـ87، وسط أجواء لم يعهدها المتابع العربي من قبل، فانتشرت الحفلات والفعاليات في مختلف أنحاء دول الخليج، ورُفعت الأعلام الخضراء وكثرت التهنئات من مختلف أنحاء العالم، فعاشت المملكة أياما من الفرح، شاركها فيها نجوم من مختلف العالم العربي. وخطف حفل جدة الأنظار، وأصبح حديث الإعلام دون منازع، بعدما استضاف أكثر من 11 فنانا، في ملعب الجوهرة الذي توافد عليه آلاف المتفرجين، ليعيشوا لحظات من الطرب والفن، مع نخبة من النجوم أبرزهم: محمد عبده، عبد المجيد عبد الله، راشد الماجد، عبد الله رويشد، حسين الجسمي، رابح صقر.. وغيرهم، ممن أعلنوا الفرح وملئوا أجواء عروس البحر

احتفلت المملكة العربية السعودية بعيدها الوطني الـ87، وسط أجواء لم يعهدها المتابع العربي من قبل، فانتشرت الحفلات والفعاليات في مختلف أنحاء دول الخليج، ورُفعت الأعلام الخضراء وكثرت التهنئات من مختلف أنحاء العالم، فعاشت المملكة أياما من الفرح، شاركها فيها نجوم من مختلف العالم العربي.

وخطف حفل جدة الأنظار، وأصبح حديث الإعلام دون منازع، بعدما استضاف أكثر من 11 فنانا، في ملعب الجوهرة الذي توافد عليه آلاف المتفرجين، ليعيشوا لحظات من الطرب والفن، مع نخبة من النجوم أبرزهم: محمد عبده، عبد المجيد عبد الله، راشد الماجد، عبد الله رويشد، حسين الجسمي، رابح صقر.. وغيرهم، ممن أعلنوا الفرح وملئوا أجواء عروس البحر الأحمر طرباً.

دبي كذلك كان لها نصيب من الاحتفال، وتحت شعار "معا أبداً" انطلقت الفعاليات في مختلف أرجاء الإمارة، بين الفرق الشعبية والعروض، وقدمت الفنانة السعودية وعد برفقة الفنان السعودي ركان، حفلة في "سوق التنين 2" عرفت إقبالا جماهيريا كبيرا، وغنت وعد للوطن، معبرة عن شعورها بالفخر والامتنان لدولة الإمارات التي تشارك السعودية فرحها.

أما الفنانة بلقيس، فعرف حفلها حضورا جماهيريا كبيرا، في "سيتي ووك" دبي، وجوا من الحماس تراقص فيه كل الحاضرين، على إيقاعات أغانيها، وبعض الأغاني الوطنية، وأعربت الفنانة عن حبها لهذا البلد الذي طالما احتضنها، وقدم موهبتها للعالم.

أما الحفلات الخاصة وكذلك الرسمية، فكانت منتشرة في كل أنحاء الخليج والعالم، في السفارات وقاعات الاحتفالات وغيره، وكان لحفل الإعلامية لجين عمران التي نقلت تفاصيله على مواقع التواصل، وقع خاص على جمهورها، بعدما استقبلت مجموعة من أهل الفن والإعلام في منزلها، كشذى حسون، وعلا الفارس، ومهيرة عبد العزيز وغيرهم، وحرصت على أن تكون أطباقها مزينة باللون الأخضر وأرجاء المنزل يغلب عليها اللون نفسه، وعاشت أجواء الاحتفال بين الأصدقاء.

كذلك نظمت سفارة المملكة في الإمارات، حفلا كبيرا، حضره أهل الفن والإعلام من كل أنحاء الخليج، ففرحة العيد الوطني السعودي عمت أرجاء الخليج، واستمتع بها الجميع.

اترك تعليقاً