أخبار النجوم

ما سبب اعتذار راغب علامة عن إحياء حفل ملكة جمال لبنان؟

ما سبب اعتذار راغب علامة عن إحياء ح...

محتوى مدفوع

فجع السوبر ستار راغب علامة وعائلته بنبأ وفاة والد زوجته جيهان علامة الفقيد الحاج فؤاد حسين العلي بعد صراع مرير مع المرض. وقد نشر راغب الخبر الحزين عبر حسابه الخاص على "تويتر" حيث كتب: "بمزيد من الأسى أنعى والد زوجتي الحاج فؤاد العلي، الذي توفي اليوم بعد صراع مرير مع المرض. إنا لله وإن إليه راجعون". في حين نعت ابنة الراحل جيهان علامة والدها بكلمات مؤثرة، إذ عمدت إلى نشر صورتين لوالدها عبر "إنستغرام"، الأولى حديثة والأخرى تعود لأيام شبابه وعلقت عليها بالقول: "أدعو الله أن ترقد روحك بسلام. اليوم خسرتك، لكنك ستبقى إلى الأبد في داخلي". من جهة ثانية،

فجع السوبر ستار راغب علامة وعائلته بنبأ وفاة والد زوجته جيهان علامة الفقيد الحاج فؤاد حسين العلي بعد صراع مرير مع المرض.

وقد نشر راغب الخبر الحزين عبر حسابه الخاص على "تويتر" حيث كتب: "بمزيد من الأسى أنعى والد زوجتي الحاج فؤاد العلي، الذي توفي اليوم بعد صراع مرير مع المرض. إنا لله وإن إليه راجعون".

في حين نعت ابنة الراحل جيهان علامة والدها بكلمات مؤثرة، إذ عمدت إلى نشر صورتين لوالدها عبر "إنستغرام"، الأولى حديثة والأخرى تعود لأيام شبابه وعلقت عليها بالقول: "أدعو الله أن ترقد روحك بسلام. اليوم خسرتك، لكنك ستبقى إلى الأبد في داخلي".

من جهة ثانية، أعلنت المؤسسة اللبنانية للإرسال lbc أنه على إثر المصاب الأليم الذي ألمّ بعائلة راغب علامة بوفاة والد زوجته عن استحالة إحياء راغب لحفل انتخاب ملكة جمال لبنان للعام 2017 هذا الأحد في الـ 24 من سبتمبر، إذ سيكون إلى جانب زوجته وعائلته، ليتقبّل التعازي طيلة أيّام هذا الأسبوع.

تجدر الإشارة، إلى أن الراحل قد وري الثرى اليوم الأربعاء 20 سبتمبر  في بلدته شقرا وجرى تقبل التعازي قبل الدفن وبعده.

من أسرة موقع "فوشيا" نتقدم إلى السوبر ستار راغب وعائلته بأحر التعازي، سائلين الله أن يتغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته.

اترك تعليقاً