أخبار النجوم

هذا ما قاله نيك جوناس عن حبيبته السابقة سيلينا غوميز!

هذا ما قاله نيك جوناس عن حبيبته الس...

عبّر النجم العالمي نيك جوناس عن مدى سعادته بتعافي حبيبته السابقة النجمة العالمية "سيلينا غوميز" التي صدمت الجماهير مؤخراً بكشفها عن سر إجرائها عملية زراعة كِلية في أوائل فصل الصيف الحالي، جاء ذلك خلال لقائه مع راديو SiriusXM's Hits 1.   ونقل موقع "إنترتيمنت تونايت" تفاصيل اللقاء الذي صرح فيه نيك عن عملية سيلينا حيث قال: "تفاجأت مثل الجميع عندما استيقظت صباحاً وشاهدت الخبر عبر حسابها في إنستغرام، كان أمراً لا يُصدّق، والشجاعة التي أظهرتها خلال الفترة الماضية مُلهمة بالفعل". وأكمل جوناس كلامه بالتعبير عن مدى سعادته بتعافي سيلينا مع شعوره بالأسى لما حصل لها، كما وصف دعم صديقتها "فرانسيا"

عبّر النجم العالمي نيك جوناس عن مدى سعادته بتعافي حبيبته السابقة النجمة العالمية "سيلينا غوميز" التي صدمت الجماهير مؤخراً بكشفها عن سر إجرائها عملية زراعة كِلية في أوائل فصل الصيف الحالي، جاء ذلك خلال لقائه مع راديو SiriusXM's Hits 1.

 

ونقل موقع "إنترتيمنت تونايت" تفاصيل اللقاء الذي صرح فيه نيك عن عملية سيلينا حيث قال: "تفاجأت مثل الجميع عندما استيقظت صباحاً وشاهدت الخبر عبر حسابها في إنستغرام، كان أمراً لا يُصدّق، والشجاعة التي أظهرتها خلال الفترة الماضية مُلهمة بالفعل".

وأكمل جوناس كلامه بالتعبير عن مدى سعادته بتعافي سيلينا مع شعوره بالأسى لما حصل لها، كما وصف دعم صديقتها "فرانسيا" لها وتبرّعها بإحدى كليتيها بـ "الشيء الجميل والرائع"، علماً بأنّ نيك جوناس وسيلينا غوميز توعدا بين العامين 2008 و 2010 عندما كانا يعملان مع ديزني.

يُذكر أنّ سيلينا غوميز قد أبقت أمر عمليتها الجراحية سرّاً؛ لأنه أمرٌ خاص بها، حيث أحاطت نفسها بأقرب الصديقات إضافةً إلى حبيبها ذا ويك إند، وبعد تعافيها كُليّاً كشفت عن الأمر من أجل تسليط الضوء على عمليات زراعة الأعضاء وتشجيعها.

اترك تعليقاً