أخبار النجوم

بطلة التنس سيرينا ويليامز تنشر الصورة الأولى لابنتها.. وتكشف عن اسمها

بطلة التنس سيرينا ويليامز تنشر الصو...

محتوى مدفوع

نشرت لاعبة التنس العالمية، سيرينا ويليامز، البالغة من العمر 35 عاماً يوم أمس الصورة الأولى لابنتها التي أنجبتها قبل أسبوعين على حسابها في موقع إنستغرام، حيث ظهرت الرضيعة وهي مُستلقية على صدر والدتها بسلام حسبما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". وفي تعليق مُحترفة التنس على الصورة، كشفت ويليامز عن اسم طفلتها وهو:"ألكسيا أولومبيا أوهانيون جونيور" نسبةً لاسم والدها "ألكسيا أوهانيون" وهو مؤسس ورئيس مجلس إدارة موقع التواصل الاجتماعي "ريدت". https://www.instagram.com/p/BY-7H9zhQD7/?taken-by=serenawilliams ولم تكن عملية الولادة سهلة بالنسبة لسيرينا، إذ أشارت في فيديو المونتاج عن حملها بأنها بقيت في المستشفى لمدة 7 أيام بسبب مُضاعفات ما بعد الولادة، كما شاركت متابعيها برحلة حملها

نشرت لاعبة التنس العالمية، سيرينا ويليامز، البالغة من العمر 35 عاماً يوم أمس الصورة الأولى لابنتها التي أنجبتها قبل أسبوعين على حسابها في موقع إنستغرام، حيث ظهرت الرضيعة وهي مُستلقية على صدر والدتها بسلام حسبما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

وفي تعليق مُحترفة التنس على الصورة، كشفت ويليامز عن اسم طفلتها وهو:"ألكسيا أولومبيا أوهانيون جونيور" نسبةً لاسم والدها "ألكسيا أوهانيون" وهو مؤسس ورئيس مجلس إدارة موقع التواصل الاجتماعي "ريدت".

ولم تكن عملية الولادة سهلة بالنسبة لسيرينا، إذ أشارت في فيديو المونتاج عن حملها بأنها بقيت في المستشفى لمدة 7 أيام بسبب مُضاعفات ما بعد الولادة، كما شاركت متابعيها برحلة حملها على مدار 9 أشهر برفقة زوجها المُتيم بها.

اترك تعليقاً