أخبار النجوم

سيلينا غوميز.. إطلالة ساحرة في أسبوع نيويورك للموضة

سيلينا غوميز.. إطلالة ساحرة في أسبو...

محتوى مدفوع

ما زالت فعاليات أسبوع الموضة في نيويورك قائمةً على قدمٍ وساق، وفي كل يومٍ تقام عروض تنافُسيّة لأضخم الماركات العالمية تتبنّاها إحدى المجلات العالمية، وآخر مُشاركات المغنية والممثلة العالمية "سيلينا غوميز" في أسبوع الموضة، كانت ليلة السبت عبر حدث #BofF500 الذي أقامته مجلّة Business of Fashion، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". واختارت النجمة ارتداء فُستانٍ شفاف من دار "رودارت" للأزياء، تميّز بتصميمه الناعم وتزينه بالورود السوداء والكشكش، فيما ارتدت النجمة أسفله بودي سوت سوداء وحملت حقيبة كلاتش باللونين الأسود والذهبي. استوحت نجمة أغنية It Ain't Me تسريحة شعرها من ستايل هوليوود الكلاسيكي، في حين اعتمدت مكياج العيون السموكي

ما زالت فعاليات أسبوع الموضة في نيويورك قائمةً على قدمٍ وساق، وفي كل يومٍ تقام عروض تنافُسيّة لأضخم الماركات العالمية تتبنّاها إحدى المجلات العالمية، وآخر مُشاركات المغنية والممثلة العالمية "سيلينا غوميز" في أسبوع الموضة، كانت ليلة السبت عبر حدث #BofF500 الذي أقامته مجلّة Business of Fashion، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

واختارت النجمة ارتداء فُستانٍ شفاف من دار "رودارت" للأزياء، تميّز بتصميمه الناعم وتزينه بالورود السوداء والكشكش، فيما ارتدت النجمة أسفله بودي سوت سوداء وحملت حقيبة كلاتش باللونين الأسود والذهبي.

استوحت نجمة أغنية It Ain't Me تسريحة شعرها من ستايل هوليوود الكلاسيكي، في حين اعتمدت مكياج العيون السموكي وأحمر الشفاه الدّاكن.

يُذكر أنّ غوميز شاركت في اليوم السابق بالحفل الذي أقامته مجلّة Harper's Bazaar، حيث تألّقت في أمسيتها بفستان من دار فالنتينو باللون الوردي الناعم، وبعد نهاية السهرة، التقط حبيبها المغني العالمي "ذا ويك إند" صورةً لها بينما كانت ترتدي سُترته البليزر المزيّنة بالستراس.

اترك تعليقاً