أخبار النجوم

كايلي جينر : هذا ما سبب لي عقدة ودفعني لنفخ شفتيّ!

كايلي جينر : هذا ما سبب لي عقدة ودف...

محتوى مدفوع

كشفت نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر عن السبب الحقيقي الذي دفعها لإجراء عملية تجميلٍ لشفتيها وذلك في حلقة الأسبوع من مسلسل تلفزيون الواقع Life of Kylie. وتعود القصة إلى أول قُبلةٍ رومانسية في حياتها عندما كانت في عمر الخامسة عشر، وعندها علّق حبيبها الذي لم تكشف عن هويته بأنها تمتلك "شفتين رقيقتين" حسبما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". وصرّحت كايلي للمعالجة النفسية الخاصة بها بأنّ تعليق حبيبها أثّر بها كثيراً، فمن الصّعب أن تستمع لكلامٍ قاسٍ من شخصٍ تُحبّه، إذ أشعرها بأنها غير مرغوبة، لذلك قررت أن تنفخ شِفاهها على الفور. والمضحك في الموضوع، أنّ هذا التعليق السلبي هو السبب وراء

كشفت نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر عن السبب الحقيقي الذي دفعها لإجراء عملية تجميلٍ لشفتيها وذلك في حلقة الأسبوع من مسلسل تلفزيون الواقع Life of Kylie.

وتعود القصة إلى أول قُبلةٍ رومانسية في حياتها عندما كانت في عمر الخامسة عشر، وعندها علّق حبيبها الذي لم تكشف عن هويته بأنها تمتلك "شفتين رقيقتين" حسبما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

وصرّحت كايلي للمعالجة النفسية الخاصة بها بأنّ تعليق حبيبها أثّر بها كثيراً، فمن الصّعب أن تستمع لكلامٍ قاسٍ من شخصٍ تُحبّه، إذ أشعرها بأنها غير مرغوبة، لذلك قررت أن تنفخ شِفاهها على الفور.

والمضحك في الموضوع، أنّ هذا التعليق السلبي هو السبب وراء إمبراطورية المكياج التي تُديرها كايلي تحت اسم Kylie Cosmetics والتي تُقدّر بملايين الدولارات.

                               

وفي نهاية الحلقة، ظهرت كايلي مع والدتها مُديرة آل كارداشيان "كريس جينر" بينما كانتا على متن طائرة خاصة، وشاركت الفتاة قلقها في إدارة عملها وموازنة حياتها كمُراهقة، لكن سُرعان ما نسيت السيدتان هذا القلق عندما وصلتا إلى جمهورية بيرو، حيث ساهمتا في عملٍ إنسانيّ للأطفال الذين يعانون من مرض الشفاه المُشققة، وقامتا بتغطية تكاليف عملياتهم الجراحية.

اترك تعليقاً