أخبار النجوم

بالفيديو.. حكيم ثالث فنان مصري يقف على مسرح "الأولمبيا" الفرنسي

بالفيديو.. حكيم ثالث فنان مصري يقف...

قال الفنان المصري حكيم إن اختياره لإحياء حفل غنائي كبير على مسرح "الأولمبيا" في فرنسا مسؤولية كبيرة وشرف يتمناه أي فنان، خاصة أنه يعد ثالث مطرب مصري يغني على هذا المسرح بعد أم كلثوم وعبدالحليم حافظ. وأشار في تصريحات إعلامية، إلى أن تواجده على هذا المسرح أكبر دليل على نجاحه في توصيل الأغنية الشعبية إلى هذه الدرجة من العالمية، إذ أخذ على عاتقه منذ 20 عاماً أن يرتفع بمستوى الأغنية الشعبية ويضعها على الطريق الصحيح للعالمية. وأضاف أنه نجح في الحصول على وعود بتواجد رعاة لهذا الحفل لتكون خير دعاية عن مصر، وسيكون عائده لصالح المؤسسات الخيرية المصرية، موضحاً أنه

قال الفنان المصري حكيم إن اختياره لإحياء حفل غنائي كبير على مسرح "الأولمبيا" في فرنسا مسؤولية كبيرة وشرف يتمناه أي فنان، خاصة أنه يعد ثالث مطرب مصري يغني على هذا المسرح بعد أم كلثوم وعبدالحليم حافظ.

وأشار في تصريحات إعلامية، إلى أن تواجده على هذا المسرح أكبر دليل على نجاحه في توصيل الأغنية الشعبية إلى هذه الدرجة من العالمية، إذ أخذ على عاتقه منذ 20 عاماً أن يرتفع بمستوى الأغنية الشعبية ويضعها على الطريق الصحيح للعالمية.

وأضاف أنه نجح في الحصول على وعود بتواجد رعاة لهذا الحفل لتكون خير دعاية عن مصر، وسيكون عائده لصالح المؤسسات الخيرية المصرية، موضحاً أنه يحب مصر ولن يتوقف عن أي عمل يخدم وطنه خلاله.

وتابع حكيم أنه يحاول حالياً التعاون مع المغني الأمريكي الشهير "بونو مارس" لعمل دويتو معه وتقديمه لجمهوره في الفترة المقبلة، مشيراً إلى أنه سيتعاون في المرحلة القادمة مع الملحن والموزع الكبير حميد الشاعري في عمل بعض الأغاني الجديدة التي تتميز بخفة الظل والشقاوة.

اترك تعليقاً