أخبار النجوم

كيف تقضي جويل إجازتها الفخمة وتنجح في تنسيق إطلالتها مع العائلة

يبدو أن إجازة خبيرة التجميل جويل ماردنيان لا تشبه غيرها، فالفخامة عنوانها والأناقة ضمن تفاصيلها، فبعدما قصدت السواحل الفرنسية وبعض الجزر الأوروبية، تطل جويل وباستمرار عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتنقل لمحبيها تفاصيل رحلتها العائلية، برفقة زوجها وأبنائها، فتنشر صوراً رائعة بإطلالات صيفية مميزة. والحديث عن الأناقة أصبح مسّلماً به في عالم جويل، لهذا هي مستمرة في عرضها بأسلوبها الخاص، وبطريقتها المنفردة التي لا تشبه غيرها، فضمن جوها الأسري تطل بقطع صيفية أنيقة تتناسق مع ابنتها أحياناً، ومع زوجها أحياناً أخرى، فتبدو مختلفة ومميزة، وحريصة على أن تكون الأناقة سمة عائلية وليست فردية. كما أن الاهتمام بالجمال ضمن روتينها اليومي، كونها

يبدو أن إجازة خبيرة التجميل جويل ماردنيان لا تشبه غيرها، فالفخامة عنوانها والأناقة ضمن تفاصيلها، فبعدما قصدت السواحل الفرنسية وبعض الجزر الأوروبية، تطل جويل وباستمرار عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتنقل لمحبيها تفاصيل رحلتها العائلية، برفقة زوجها وأبنائها، فتنشر صوراً رائعة بإطلالات صيفية مميزة.

والحديث عن الأناقة أصبح مسّلماً به في عالم جويل، لهذا هي مستمرة في عرضها بأسلوبها الخاص، وبطريقتها المنفردة التي لا تشبه غيرها، فضمن جوها الأسري تطل بقطع صيفية أنيقة تتناسق مع ابنتها أحياناً، ومع زوجها أحياناً أخرى، فتبدو مختلفة ومميزة، وحريصة على أن تكون الأناقة سمة عائلية وليست فردية.

كما أن الاهتمام بالجمال ضمن روتينها اليومي، كونها تحرص على عرض كل المستحضرات التجميلية التي تعتمدها في العناية بشعرها وبشرتها طيلة فترة الصيف، وتأتي غالبا بتوقيعها ومن ماركتها الخاصة، لتثبت من جديد أن النجاح حليفها في كل خطوة تخطوها.

إليك مجموعة من صور جويل خلال رحلتها الصيفية، وتعرفي على إطلالتها المفعمة بالأنوثة، وتنسيقاتها الأنيقة مع عائلتها.

اترك تعليقاً