أخبار النجوم

بعد عداوة طويلة.. أنجلينا جولي تتصالح مع والدها!

بعد عداوة طويلة.. أنجلينا جولي تتصا...

محتوى مدفوع

بعد عداوة طويلة ومريرة بين النجمة العالمية أنجيلينا جولي (42 عاماً) ووالدها جون فويت (78 عاماً) عادت الأمور إلى مجاريها الطبيعية تدريجيّاً، حيث نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية صوراً حصريّة لنزهة عائلية جمعت جولي بوالدها وابنتها فيفيان ذات الأعوام التسعة. واتّجه أفراد العائلة إلى مرسم Color Me Mine الواقع في لوس أنجلوس من أجل إيصال فيفيان إلى درس الرسم، حيث بدت الأمور طبيعية بين أنجيلينا ووالدها، والتقطت عدسات الباباراتزي صوراً لهما بينما كانا يتبادلان أطراف الحديث والضحكات. وفي نهاية النزهة، انحنى الوالد جون وأعطى الإبنة أنجيلينا قُبلة على خدّها كما ودع حفيدته فيفيان أيضاً. وارتدت الفنانة الأمريكية فستاناً أنيقاً باللون

بعد عداوة طويلة ومريرة بين النجمة العالمية أنجيلينا جولي (42 عاماً) ووالدها جون فويت (78 عاماً) عادت الأمور إلى مجاريها الطبيعية تدريجيّاً، حيث نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية صوراً حصريّة لنزهة عائلية جمعت جولي بوالدها وابنتها فيفيان ذات الأعوام التسعة.

واتّجه أفراد العائلة إلى مرسم Color Me Mine الواقع في لوس أنجلوس من أجل إيصال فيفيان إلى درس الرسم، حيث بدت الأمور طبيعية بين أنجيلينا ووالدها، والتقطت عدسات الباباراتزي صوراً لهما بينما كانا يتبادلان أطراف الحديث والضحكات.

وفي نهاية النزهة، انحنى الوالد جون وأعطى الإبنة أنجيلينا قُبلة على خدّها كما ودع حفيدته فيفيان أيضاً.

وارتدت الفنانة الأمريكية فستاناً أنيقاً باللون الأسود وانتعلت صندلا باللون البيج، فيما اعتمدت المكياج البسيط وأبقت خصلات شعرها الناعمة مُنسدلة على كتفيها، أمّا الجد جون، فارتدى إطلالة سمارت كاجوال وانتعل حذاء رياضيا من علامة نايكي.

يُشار إلى أنّ جون فويت اشتهر في فيلم Midnight Cowboy عام 1969، وانفصل عن والدة أنجيلينا عندما كان عمرها أربعة أعوام فقط.

اترك تعليقاً