أخبار النجوم

شذى حسون "فخورة" بانضمامها لقائمة أهم 100 شخصية عربية

شذى حسون "فخورة" بانضمامها لقائمة أ...

محتوى مدفوع

انضمت النجمة العراقية المغربية شذى حسون إلى قائمة مجلة "فوربس" لأهم 100 شخصية عربية شهيرة، فى نسختها بمنطقة الشرق الأوسط. وأعلنت حسون التحاقها بقائمة فوربس في المركز الـ89 ضمن 100 من مشاهير العالم العربى، بنشر صورة نسخة من المجلة عبر حسابها على موقع "إنستغرام" تحمل ترتيبها بين النجوم، معلقة عليها: "فخورة". وتعتمد "فوربس" في اختياراتها للنجوم على معايير ثلاثة رئيسية، وهي عدد المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك، تويتر، إنستغرام ويوتيوب، إضافة إلى سنوات العمل في المجال، وأخيرًا النشاطات المؤثرة التي يقوم بها النجوم. وعلى صعيد مشاريعها الفنية، أطلقت حسون هذا الأسبوع أغنية "سنجل" جديدة ذات طابع مغربي بعنوان

انضمت النجمة العراقية المغربية شذى حسون إلى قائمة مجلة "فوربس" لأهم 100 شخصية عربية شهيرة، فى نسختها بمنطقة الشرق الأوسط.

وأعلنت حسون التحاقها بقائمة فوربس في المركز الـ89 ضمن 100 من مشاهير العالم العربى، بنشر صورة نسخة من المجلة عبر حسابها على موقع "إنستغرام" تحمل ترتيبها بين النجوم، معلقة عليها: "فخورة".

وتعتمد "فوربس" في اختياراتها للنجوم على معايير ثلاثة رئيسية، وهي عدد المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك، تويتر، إنستغرام ويوتيوب، إضافة إلى سنوات العمل في المجال، وأخيرًا النشاطات المؤثرة التي يقوم بها النجوم.

وعلى صعيد مشاريعها الفنية، أطلقت حسون هذا الأسبوع أغنية "سنجل" جديدة ذات طابع مغربي بعنوان "الدنيا ما سايباش" من كلمات الشاعر سمير المجاري، وألحان المهدي مزين، وتستعد لتصوير الأغنية الجديدة كفيديو كليب، علما بأن آخر أعمالها هو كليب أغنية بعنوان "فرعون"، من كلمات طارش قطن وألحان طلال وتوزيع حسام كامل وصوّرتها على طريقة الفيديو كليب مع المخرج علاء الأنصاري.

لم تكن "الدنيا ما سايباش" أول أغنية وطنية لـشذى عن المغرب، حسون ولدى مشاركتها عام 2010 ولأول مرة في مهرجان "التسامح" المغربي العالمي في منطقة أغادير وبتلك المناسبة قامت بإطلاق أغنية وطنية عن المغرب من كلماتها بعنوان "أرض الحبايب"، وكانت هي فنانة الشرق الأوسط الوحيدة بالمهرجان.

هذا النشاط يسبق تحضيرات شذى لطرح ألبوم تراثي عراقي، إذ تستمع حاليًا لمجموعة متنوعة من الأغاني التراثية العراقية ليتم الانتقاء منها لضمها للألبوم الذي تتولى إنتاجه شركة روتانا.

اترك تعليقاً