أخبار النجوم

أمل كلوني تستعيد رشاقتها بعد شهرين من ولادتها..

أمل كلوني تستعيد رشاقتها بعد شهرين...

محتوى مدفوع

احتاجت المحامية اللبنانية أمل كلوني زوجة الفنان الأمريكي الشهير جورج كلوني إلى شهرين لتستعيد رشاقتها بعد أن وضعت توأمها، اليكساندرا وايللا في مطلع حزيران الماضي. وليلة أمس، خرجت أمل مع زوجها جورج كلوني ووالدتها الصحفية اللبنانية بارعة علم الدين لتناول العشاء في مطعم إل غاتو على شاطئ بحيرة كومو الإيطالية. وكالعادة، خطفت أمل الأنظار بأناقتها وبجسدها النحيل الذي يبدو أنه لم يتأثر كثيرا بالولادة، وبدت أمل بكامل رشاقتها حيث ارتدت جمبسوت مقلما باللونين الأبيض والأسود، وانتعلت حذاء بكعب عال أضاف أناقة لإطلالتها، ووضعت مكياجاً بسيطاً وفضلت ترك شعرها منسدلا على كتفيها. أما جورج فظهر بإطلالة بسيطة جداً حيث ارتدى بنطلون

احتاجت المحامية اللبنانية أمل كلوني زوجة الفنان الأمريكي الشهير جورج كلوني إلى شهرين لتستعيد رشاقتها بعد أن وضعت توأمها، اليكساندرا وايللا في مطلع حزيران الماضي.

وليلة أمس، خرجت أمل مع زوجها جورج كلوني ووالدتها الصحفية اللبنانية بارعة علم الدين لتناول العشاء في مطعم إل غاتو على شاطئ بحيرة كومو الإيطالية.

وكالعادة، خطفت أمل الأنظار بأناقتها وبجسدها النحيل الذي يبدو أنه لم يتأثر كثيرا بالولادة، وبدت أمل بكامل رشاقتها حيث ارتدت جمبسوت مقلما باللونين الأبيض والأسود، وانتعلت حذاء بكعب عال أضاف أناقة لإطلالتها، ووضعت مكياجاً بسيطاً وفضلت ترك شعرها منسدلا على كتفيها.

أما جورج فظهر بإطلالة بسيطة جداً حيث ارتدى بنطلون جينز وقميصا أبيض نصف كم.

اترك تعليقاً