أخبار النجوم

صور لم تشاهديها من قبل لزفاف أميرة القلوب ديانا

محتوى مدفوع

رغم مرور 20 عاماً على وفاتها، لا تزال أميرة القلوب "ديانا" تؤثر في قلوبنا ومازالت سيرتها حاضرة في كل مكان، وبين الحين والآخر تظهر الكثير من الحقائق حولها وأحداث وصور جديدة لم يعرف بها أحد من قبل. ونشرت مجلة "بيبول" الأمريكية مجموعة من الصور النادرة لحفل زفافها الأسطوري من الأمير تشارلز، والذي كان واحداً من أكبر حفلات الزفاف في القرن الماضي. وشملت الصور النادرة، التي نشرت للمرة الأولى، أميرة القلوب محاطة بالإشبينات الصغيرات والأولاد الصغار، وفي صورة أخرى تظهر جنباً إلى جنب مع الملكة إليزابيث الثانية، فضلاً عن الظهور مع زوجها "تشارلز" بشرفة "باكينغهام" حيث يتطلع إليها مئات الآلاف من

رغم مرور 20 عاماً على وفاتها، لا تزال أميرة القلوب "ديانا" تؤثر في قلوبنا ومازالت سيرتها حاضرة في كل مكان، وبين الحين والآخر تظهر الكثير من الحقائق حولها وأحداث وصور جديدة لم يعرف بها أحد من قبل.

ونشرت مجلة "بيبول" الأمريكية مجموعة من الصور النادرة لحفل زفافها الأسطوري من الأمير تشارلز، والذي كان واحداً من أكبر حفلات الزفاف في القرن الماضي.

وشملت الصور النادرة، التي نشرت للمرة الأولى، أميرة القلوب محاطة بالإشبينات الصغيرات والأولاد الصغار، وفي صورة أخرى تظهر جنباً إلى جنب مع الملكة إليزابيث الثانية، فضلاً عن الظهور مع زوجها "تشارلز" بشرفة "باكينغهام" حيث يتطلع إليها مئات الآلاف من محبيهما.

تزوجت الأميرة "ديانا" في الـ29 من يونيو العام 1981 من "تشارلز" أمير ويلز، وكان الزفاف خيالياً حيث تابعه حوالي 750 مليون مشاهد على التلفاز، كما اصطف مئات الآلاف في الشوارع لمشاهدته.

وتألقت أميرة القلوب "ديانا" في ليلة عمرها بفستان رائع من تصميم "ديفيد" و"إليزابيث إيمانويل" والذي بلغ طول ذيله 7 أمتار.

اترك تعليقاً