أخبار النجوم

في عيد ميلاده الرابع.. قراءة في أزياء الأمير جورج

بمناسبة مرور 4 سنوات على ميلاد الأمير جورج ابن الأمير تشارلز والدوقة "كيت ميدلتون"، الحفيد المدلل للملكة إليزابيث وملك البلاد في المستقبل، احتفلت صحيفة "تليغراف" البريطانية بعيد ميلاد الأمير الصغير بنشر مجموعة من أفضل إطلالاته التي تؤكد الذوق الرفيع لأمه دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون.   وعلى الرغم من صغر سنه إلا أنه يرتدي ملابس كشاب في العشرينيات من عمره، فنراه يرتدي قميصًا مقلمًا من العلامة الإسبانية الشهيرة المتخصصة في ملابس الأطفال والمفضلة للعائلة المالكة، ومرة أخرى يرتدي قميصًا مربعًا بألوان هادئة وكأنها رسالة ملكية مفادها "ملك البلاد أنجب رجلاً ناضجًا"، ولكنها رغم ذلك مناسبة جدًا ولائقة به. كما تظهر الأميرة

بمناسبة مرور 4 سنوات على ميلاد الأمير جورج ابن الأمير تشارلز والدوقة "كيت ميدلتون"، الحفيد المدلل للملكة إليزابيث وملك البلاد في المستقبل، احتفلت صحيفة "تليغراف" البريطانية بعيد ميلاد الأمير الصغير بنشر مجموعة من أفضل إطلالاته التي تؤكد الذوق الرفيع لأمه دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون.

 

وعلى الرغم من صغر سنه إلا أنه يرتدي ملابس كشاب في العشرينيات من عمره، فنراه يرتدي قميصًا مقلمًا من العلامة الإسبانية الشهيرة المتخصصة في ملابس الأطفال والمفضلة للعائلة المالكة، ومرة أخرى يرتدي قميصًا مربعًا بألوان هادئة وكأنها رسالة ملكية مفادها "ملك البلاد أنجب رجلاً ناضجًا"، ولكنها رغم ذلك مناسبة جدًا ولائقة به.

كما تظهر الأميرة شارلوت بإطلالات رائعة والتي في القريب العاجل ستصبح أيقونة للموضة مثل والدتها، حيث تتكلف الميزانية الخاصة بملابسها من الاقتصاد البريطاني ضعف ما يصرف على شقيقها.

والمصممة البريطانية "راشيل ريلي" هي المهتمة بإلباس الأمير جورج وتختار له الملابس الكلاسيكية التقليدية، أما العلامات التجارية المفضلة للعائلة في عالم أزياء الأطفال فهي الماركات الاسبانية مثل "بيبا أند كو" التي ألبست الأميرين الصغيرين ملابسهما في حفل زفاف خالتهما "بيبا ميدلتون"، والعلامة "اتش أند ام".

ويظهر بجانب والده الأمير "ويليام" مرتديًا قميصاً من المربعات الحمراء والزرقاء وينتعل حذاءً كلاسيكيًا من الجلد الأسود، يليها صورة بقميص أبيض مع الشورت المزود بحمالات باللون الأحمر الداكن، ويرتدي في زفاف خالته "بيبا" زياً من نوع خاص يشبه أمراء الأساطير في القصص الملكية.

أما عن الملابس الشتوية، فنراه متألقا بمعطف رمادي اللون بصفين من الأزرار من اللون الرمادي الداكن، ويظهر مرة أخري بشورت أحمر اللون يعلوه بلوفر أسود من الصوف، بينما يظهر بسترة زرقاء على شورت أحمر فاتح.

نعود للإطلالات الصيفية حيث يظهر في نزهه ملكية وهو يرتدي "تي شيرت" مقلماً بخطوط عرضية على الأرجوحة بوجه مليء بالبراءة تعلو شفتيه ضحكة ملائكية.

والآن سنستعرض معك عزيزتي صور الأمير "جورج" ونلقي نظرة على ملابسه كأمير من العائلة المالكة لعلك تستلهمين منها ما يناسب طفلك الصغير.

اترك تعليقاً