أخبار النجوم

أنجلينا جولي تتسوّق في محلّات الألعاب وابنتها شيلوه بقصّة ذكورية

محتوى مدفوع

اتّجهت النجمة العالمية أنجيلينا جولي إلى محلّات ألعاب الأطفال Build-A-Bear Workshop مؤخراً برفقة بناتها شيلوه -11 عاما-، زاهارا -12 عاما- وفيفيان -9 أعوام- بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. وعكست النجمة العالمية روحها الإيجابية عبر أزيائها كاملة الأناقة، حيث ارتدت فستاناً حريريّاً باللون الأسود ونسقت معه شالا رماديا، وانتعلت صندلا أسود ذا ربّاطات، بينما أبقت شعرها الأسود مُنسدلاً على كتفيها ووضعت العقد الذهبي النّاعم على رقبتها. وظهرت جولي وهي تتحدّث مع بناتها والإبتسامة مرسومة على وجهها في الصور التي التقطت لهن، ، في حين حملت كوب القهوة في إحدى يديها وكيس التسوّق في يدها الأخرى. أمّا ابنتها شيلوه، فقد

اتّجهت النجمة العالمية أنجيلينا جولي إلى محلّات ألعاب الأطفال Build-A-Bear Workshop مؤخراً برفقة بناتها شيلوه -11 عاما-، زاهارا -12 عاما- وفيفيان -9 أعوام- بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وعكست النجمة العالمية روحها الإيجابية عبر أزيائها كاملة الأناقة، حيث ارتدت فستاناً حريريّاً باللون الأسود ونسقت معه شالا رماديا، وانتعلت صندلا أسود ذا ربّاطات، بينما أبقت شعرها الأسود مُنسدلاً على كتفيها ووضعت العقد الذهبي النّاعم على رقبتها.

وظهرت جولي وهي تتحدّث مع بناتها والإبتسامة مرسومة على وجهها في الصور التي التقطت لهن، ، في حين حملت كوب القهوة في إحدى يديها وكيس التسوّق في يدها الأخرى.

أمّا ابنتها شيلوه، فقد ظهرت بقصّة شعرٍ جديدة اتسمت بالطابع الذكوري، حيث قصّرته من الجوانب مع ارتداءها ملابس الأولاد الفضفاضة.

يُشارُ إلى أنّ أنجيلينا قد اصطحبت في نزهتها حارسين شخصيين، إلى جانب مُربّية الأطفال الخّاصة بالعائلة.

اترك تعليقاً