أخبار النجوم

بالصور.. إطلالة مشرقة لكيت ميدلتون خلال حضورها نهائي ويمبلدون

بالصور.. إطلالة مشرقة لكيت ميدلتون...

محتوى مدفوع

لفتت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، الأنظار إليها خلال حضورها المباراة النهائية لبطولة ويمبلدون للتنس برفقة زوجها، الأمير ويليام، واستطاعت أن تخطف اهتمام الحضور والمتابعين بفضل أناقتها التي جاءت لتتماشى مع أجواء فصل الصيف الحالية. فظهرت كيت بإطلالة أقرب ما تكون إلى الكمال بالنسبة لإطلالات الصيف، حيث تألقت بفستان أبيض مزين بطباعات الزهور الرائعة وتخلت عن حقيبتها الكلتش التي تعتاد على حملها وحملت بدلاً منها حقيبة بيضاء مميزة من إبداع فيكتوريا بيكهام. وظهرت كيت، المعروف عنها ولعها برياضة التنس، بروح معنوية مرتفعة لدى جلوسها برفقة زوجها وبعض من أصدقائهما خلال انتظارهم لمشاهدة مباراة نهائي الرجال.

لفتت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، الأنظار إليها خلال حضورها المباراة النهائية لبطولة ويمبلدون للتنس برفقة زوجها، الأمير ويليام، واستطاعت أن تخطف اهتمام الحضور والمتابعين بفضل أناقتها التي جاءت لتتماشى مع أجواء فصل الصيف الحالية.

فظهرت كيت بإطلالة أقرب ما تكون إلى الكمال بالنسبة لإطلالات الصيف، حيث تألقت بفستان أبيض مزين بطباعات الزهور الرائعة وتخلت عن حقيبتها الكلتش التي تعتاد على حملها وحملت بدلاً منها حقيبة بيضاء مميزة من إبداع فيكتوريا بيكهام.

وظهرت كيت، المعروف عنها ولعها برياضة التنس، بروح معنوية مرتفعة لدى جلوسها برفقة زوجها وبعض من أصدقائهما خلال انتظارهم لمشاهدة مباراة نهائي الرجال.

اترك تعليقاً