أخبار النجوم

"بينك" تصرخ قبل حفلها المنتظر: "أنقذونا"!

"بينك" تصرخ قبل حفلها المنتظر: "أنق...

يومٌ سيّء مرّت به النجمة العالمية "بينك" عندما علقت مؤخراً داخل المصعد برفقة ابنتها "ويلو" ذات الستة  أعوام، وذلك قبل توجهها لتأدية حفلها الغنائي المنتظر بعد غياب 4 أعوام. ونشرت النجمة الأمريكية صورة لها ولطفلتها من المصعد وعلقت عليها بالقول: "علقنا في المصعد، الجو يزداد حرارة هنا، حب في المصعد، نعيش في صندوق"، وقد أرفقت ذلك بهاشتاغ #أنقذونا، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت". https://www.instagram.com/p/BWDg7fLFG04/?taken-by=pink   ومن بعدها طمأنت بينك جمهورها بصورة أخرى عند خروجها وابنتها من المصعد بسلامتهما، وعلّقت عليها: "أخيراً تمكنا من الخروج". https://www.instagram.com/p/BWD-EJsFIIA/ ومن الجدير ذكره أنّ هذه الحفلة تعد الأولى لبينك بعد انقطاع دام مدة

يومٌ سيّء مرّت به النجمة العالمية "بينك" عندما علقت مؤخراً داخل المصعد برفقة ابنتها "ويلو" ذات الستة  أعوام، وذلك قبل توجهها لتأدية حفلها الغنائي المنتظر بعد غياب 4 أعوام.

ونشرت النجمة الأمريكية صورة لها ولطفلتها من المصعد وعلقت عليها بالقول: "علقنا في المصعد، الجو يزداد حرارة هنا، حب في المصعد، نعيش في صندوق"، وقد أرفقت ذلك بهاشتاغ #أنقذونا، وذلك بحسب ما نقله موقع "إنترتيمنت تونايت".

 

ومن بعدها طمأنت بينك جمهورها بصورة أخرى عند خروجها وابنتها من المصعد بسلامتهما، وعلّقت عليها: "أخيراً تمكنا من الخروج".

We made it out #gettingcute

A post shared by P!NK (@pink) on

ومن الجدير ذكره أنّ هذه الحفلة تعد الأولى لبينك بعد انقطاع دام مدة 4 سنوات، حيث أحيت النجمة حفلاً ناجحاً في مهرجان Summer fest  في ولاية ويسكونسن الأمريكية، كما شكرت الجمهور الذي حضر من أجلها في رسالة طويلة نشرتها عبر حسابها في إنستغرام.

اترك تعليقاً