أخبار النجوم

بالصور.. جميلات العالم يجمعهن اللون الوردي!

محتوى مدفوع

تربط جل النساء علاقة حب غير مفهومة باللون الوردي، فلا تخلو خزانتهن من القطع الوردية، ولا حتى أثاثهن والإكسسوارات، فبالإضافة لكونه لونا أنثويا بامتياز، إلا أنه يمنح المرأة راحة نفسية مختلفة، ويمنحها رونقا شبابيا، لا يشبه غيره. والبعض من عاشقات الأزياء والموضة ربطن أسماءهن باللون الوردي، تعبيرا عن الحب والانبهار به، ويكفي أن الدمية "باربي" أيقونة الأنوثة في العالم، منذ الطفولة حتى الكبر، ارتبط اسمها بهذا اللون. ولتبدي امراة طاغية الأنوثة، لا تحرمي خزانتك هذا اللون، واعتمدي إكسسوارات أنثوية تناسبه، واستعيني بإطلالة النجمات العربيات والعالميات، فاختاري تدريجات الوردي المناسبة، وكوني أنثى بلمسات رقيقة، كجميلات العالم. اخترنا لك صورا لنجمات الفن

تربط جل النساء علاقة حب غير مفهومة باللون الوردي، فلا تخلو خزانتهن من القطع الوردية، ولا حتى أثاثهن والإكسسوارات، فبالإضافة لكونه لونا أنثويا بامتياز، إلا أنه يمنح المرأة راحة نفسية مختلفة، ويمنحها رونقا شبابيا، لا يشبه غيره.

والبعض من عاشقات الأزياء والموضة ربطن أسماءهن باللون الوردي، تعبيرا عن الحب والانبهار به، ويكفي أن الدمية "باربي" أيقونة الأنوثة في العالم، منذ الطفولة حتى الكبر، ارتبط اسمها بهذا اللون.

ولتبدي امراة طاغية الأنوثة، لا تحرمي خزانتك هذا اللون، واعتمدي إكسسوارات أنثوية تناسبه، واستعيني بإطلالة النجمات العربيات والعالميات، فاختاري تدريجات الوردي المناسبة، وكوني أنثى بلمسات رقيقة، كجميلات العالم.

اخترنا لك صورا لنجمات الفن والموضة، اللواتي جمعهن الوردي في حب الأزياء والأناقة، فاختاري ما يناسبك، وكوني جذابة.

اترك تعليقاً