أخبار النجوم

نيشان يثني على كلام ريما الرحباني.. وهذا ما قاله لموقع "فوشيا"

نيشان يثني على كلام ريما الرحباني.....

على طريقته الخاصة أكد الإعلامي اللبناني نيشان ديرهاروتيونيان عن انزعاجه من بعض النقد الذي طاول أغنية السيدة فيروز الاخيرة "لمين" التي أصدرتها بمناسبة ذكرى رحيل زوجها عاصي الرحباني، وهي من إنتاج ابنتها ريما الرحباني، من خلال تسجيل إعجابه بتغريدة كانت كتبتها ريما الرحباني وأعاد نشرها على صفحته الخاصة على موقع تويتر قالت فيها: "اللي بدو يهجم يهجم. بعمرو ما حدا عجبو العجب.. ولا مرّة من أوّل لحظة كان الكلّ مع.. كان الكلّ مع يعني في شي غلط .. ريما الرحباني". وهذه المقولة كان نيشان كان قد طبقها على نفسه عندما علت الأصوات المعترضة التي رافقت مشاركته الممثل المصري رامز جلال

على طريقته الخاصة أكد الإعلامي اللبناني نيشان ديرهاروتيونيان عن انزعاجه من بعض النقد الذي طاول أغنية السيدة فيروز الاخيرة "لمين" التي أصدرتها بمناسبة ذكرى رحيل زوجها عاصي الرحباني، وهي من إنتاج ابنتها ريما الرحباني، من خلال تسجيل إعجابه بتغريدة كانت كتبتها ريما الرحباني وأعاد نشرها على صفحته الخاصة على موقع تويتر قالت فيها: "اللي بدو يهجم يهجم. بعمرو ما حدا عجبو العجب.. ولا مرّة من أوّل لحظة كان الكلّ مع.. كان الكلّ مع يعني في شي غلط .. ريما الرحباني".

وهذه المقولة كان نيشان كان قد طبقها على نفسه عندما علت الأصوات المعترضة التي رافقت مشاركته الممثل المصري رامز جلال في برنامج "رامز تحت الارض"، حيث بقى صامتاً بالرغم من كل الكلام الذي قيل وكُتب بحقه على خلفية هذه المشاركة، واكتفى وقتها بالقول بأنه لم يخطط لإيقاعهم في مصيدة البرنامج، بل ليؤمن لهم ظهورا لائقا في أقوى وأشهر برنامج مقالب دون الدخول في التفاصيل والرد على ما قيل وكُتب.

على صعيد آخر حكي في الكواليس عن عودة نيشان إلى الشاشة من خلال برنامج حواري ضخم من المتوقع أن يحمل اسم"النجم" ،وهذا ما أكده نيشان لموقع فوشيا موضحا أن البرنامج قيد الإنجاز ولكنه ولغاية الآن لم يتم تحديد الشاشة الذي سيُعرض عليه البرنامج.

وعن أغنية السيدة فيروز الجديدة قال نيشان :"الأغنية جميلة جدا وموسيقاها رائعة، يكفي أنها فيروز سيدة الصوت والأغنية".

اترك تعليقاً