أخبار النجوم

شاهدي كيف دعمت كلوي كارداشيان حبيبها!

شاهدي كيف دعمت كلوي كارداشيان حبيبه...

محتوى مدفوع

توجهّت نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان إلى الملعب لدعم حبيبها لاعب كرة السلة تريستان تومبسون في نهائيات كأس NBA يوم الجمعة الماضية، بحسب ما نقله موقع إنترتيمنت تونايت. ولم تكن كلوي هي الفرد الوحيد من عائلة كارداشيان الذي شجّع لاعب كرة السلة، بل رافقتها أيضاً شقيقتها كورتني مع أطفالها ماسون وبينيلوبي، بالإضافة إلى والدتها كريس جينر التي نشرت فيديو قبل بدء المباراة على حسابها على إنستغرام، وعلّقت عليه قائلةً "هيّا بنا لننطلق"، وأرفقته بهاشتاغ #defendtheland أي "دافع عن الأرض". وفي مفاجأة غير متوقعة، دافع معلّق المباراة عن كلوي كارداشيان بسبب الاتهامات التي طالتها مؤخراً عن كونها سبباً في خسارة حبيبها

توجهّت نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان إلى الملعب لدعم حبيبها لاعب كرة السلة تريستان تومبسون في نهائيات كأس NBA يوم الجمعة الماضية، بحسب ما نقله موقع إنترتيمنت تونايت.

ولم تكن كلوي هي الفرد الوحيد من عائلة كارداشيان الذي شجّع لاعب كرة السلة، بل رافقتها أيضاً شقيقتها كورتني مع أطفالها ماسون وبينيلوبي، بالإضافة إلى والدتها كريس جينر التي نشرت فيديو قبل بدء المباراة على حسابها على إنستغرام، وعلّقت عليه قائلةً "هيّا بنا لننطلق"، وأرفقته بهاشتاغ #defendtheland أي "دافع عن الأرض".

وفي مفاجأة غير متوقعة، دافع معلّق المباراة عن كلوي كارداشيان بسبب الاتهامات التي طالتها مؤخراً عن كونها سبباً في خسارة حبيبها تريستان في إحدى المباريات، وهو ما أطلق عليه البعض "لعنة كارداشيان". وقال المعلّق بأنّه لا يعرفها ولا يعرف عائلتها، لكن تمّ اتّهامها لكونها هدفا سهلا.

واستطرد المعلّق بذكر أسماء لاعبي كرة سلة سابقين أخفقوا في بطولاتهم لكن لم يتم اتّهام زوجاتهم بذلك الإخفاق، طالباً الاعتذار ممن أساءوا لكلوي.

يُشارُ إلى أنّ كلوي كانت قد صرّحت في أحد لقاءاتها الأخيرة بأنّها ستقول "نعم" إذا تقدّم لها حبيبها توبسون للزواج وأنّها مستعدة للإنجاب وتكوين عائلة كشقيقاتها.

اترك تعليقاً