أخبار النجوم

لماذا ارتدى الأمير ويليام اللباس العسكري البريطاني؟‎

لماذا ارتدى الأمير ويليام اللباس ال...

محتوى مدفوع

يستعد الأمير وليام للمشاركة في إحدى المناسبات الملكية الرسمية عقب التدريبات التي قام بها مؤخراً مع مجموعة من قوّات الجيش البريطاني، بحسب ما نقله موقع إنترتيمنت تونايت. وارتدى الأمير في هذه المناسبة اللباس العسكري البريطاني الشهير بالجاكيت الأحمر، البنطال الأسود والقبّعة الطويلة المصنوعة من الفرو بينما كان يمتطي حصانه الأبيض "وليسلي"، ليقوم بدور كولونيل الحرس الإيرلندي. تدعى هذه التدريبات Colonel's Review وهي المرحلة الثانية من الحدث الذي يطلق عليه Trooping the Colour، وهو الاحتفال الرسمي بعيد ميلاد الملكة إليزابيث، علماً بأنه تمّ الاحتفال بهذه المناسبة آخر مرّة في العام 2009. والجدير بالذكر أنّه قد شاهد هذه التحضيرات 6000 شخص من المركز

يستعد الأمير وليام للمشاركة في إحدى المناسبات الملكية الرسمية عقب التدريبات التي قام بها مؤخراً مع مجموعة من قوّات الجيش البريطاني، بحسب ما نقله موقع إنترتيمنت تونايت.

وارتدى الأمير في هذه المناسبة اللباس العسكري البريطاني الشهير بالجاكيت الأحمر، البنطال الأسود والقبّعة الطويلة المصنوعة من الفرو بينما كان يمتطي حصانه الأبيض "وليسلي"، ليقوم بدور كولونيل الحرس الإيرلندي. تدعى هذه التدريبات Colonel's Review وهي المرحلة الثانية من الحدث الذي يطلق عليه Trooping the Colour، وهو الاحتفال الرسمي بعيد ميلاد الملكة إليزابيث، علماً بأنه تمّ الاحتفال بهذه المناسبة آخر مرّة في العام 2009.

والجدير بالذكر أنّه قد شاهد هذه التحضيرات 6000 شخص من المركز التجاري القريب من مكان التدريبات، وقد شارك فيه 200 فرس و400 موسيقي، أمّا تاريخ الاحتفال الرسمي فسيكون في السابع عشر من الشهر الحالي.

اترك تعليقاً