أخبار النجوم

هايلي بالدوين تتعرض لموقف محرج بسبب فستانها في "كان"

هايلي بالدوين تتعرض لموقف محرج بسبب...

عانت عارضة الأزياء الأمريكية هايلي بالدوين ليلة أمس أثناء حضورها إحدى الحفلات على هامش مشاركتها في مهرجان "كان" السينمائي، بعد مشاهدتها أكثر من مرة وهي تحاول احتواء صدرها بداخل الفستان اللامع القصير الذي اختارته لتلك المناسبة! وظهرت العارضة، التي تبلغ من العمر 20 عاماً، بذلك الفستان الذهبي الذي زُوِّدَ من أعلى بفتحة كشفت عن جزء كبير من صدرها، وجاء قصيراً من أسفل ليكشف عن ساقيها. وبدا من الصور التي التقطت لهايلي كيف كانت منشغلة أغلب الوقت بإمساك الجزء العلوي من الفستان لاحتواء صدرها أثناء توجهها إلى الملهى الليلي لقضاء سهرة ترفيهية هناك.

عانت عارضة الأزياء الأمريكية هايلي بالدوين ليلة أمس أثناء حضورها إحدى الحفلات على هامش مشاركتها في مهرجان "كان" السينمائي، بعد مشاهدتها أكثر من مرة وهي تحاول احتواء صدرها بداخل الفستان اللامع القصير الذي اختارته لتلك المناسبة!

وظهرت العارضة، التي تبلغ من العمر 20 عاماً، بذلك الفستان الذهبي الذي زُوِّدَ من أعلى بفتحة كشفت عن جزء كبير من صدرها، وجاء قصيراً من أسفل ليكشف عن ساقيها.

وبدا من الصور التي التقطت لهايلي كيف كانت منشغلة أغلب الوقت بإمساك الجزء العلوي من الفستان لاحتواء صدرها أثناء توجهها إلى الملهى الليلي لقضاء سهرة ترفيهية هناك.

اترك تعليقاً