أخبار النجوم

سيلينا غوميز وبيلا حديد وكيندال جينر يتشاركن البنطلون نفسه!

سيلينا غوميز وبيلا حديد وكيندال جين...

محتوى مدفوع

شوهدت 3 نجمات عالميات مؤخرا وهن يرتدين نفس البنطلون. هؤلاء النجمات هن: سيلينا غوميز، وبيلا حديد، وكيندال جينر، اللواتي ارتدين هذا البنطلون القصير المخطط، ذا حزام الخصر من السلاسل الفضية المتدلية. النجمات الثلاث ارتدين نفس البنطلون، ولكن كلا منهن ارتدته على طريقتها الخاصة. ارتدت عارضة الأزياء الأمريكية بيلا حديد البنطلون مع تي شيرت أبيض مطبوع يكشف عن الخصر، وسترة من الدنيم ذات أكمام من القماش، وأكملت إطلالتها بحقيبة سوداء، وهاف بوت أسود من الشبيكة. أما النجمة الأمريكية سيلينا غوميز فاكتفت مع البنطلون بسترة ذات أكمام تكشف عن الخصر، وأكملت إطلالتها بحقيبة سوداء كبيرة الحجم، وحذاء فلات. في حين ارتدت نجمة

شوهدت 3 نجمات عالميات مؤخرا وهن يرتدين نفس البنطلون. هؤلاء النجمات هن: سيلينا غوميز، وبيلا حديد، وكيندال جينر، اللواتي ارتدين هذا البنطلون القصير المخطط، ذا حزام الخصر من السلاسل الفضية المتدلية.

النجمات الثلاث ارتدين نفس البنطلون، ولكن كلا منهن ارتدته على طريقتها الخاصة.

ارتدت عارضة الأزياء الأمريكية بيلا حديد البنطلون مع تي شيرت أبيض مطبوع يكشف عن الخصر، وسترة من الدنيم ذات أكمام من القماش، وأكملت إطلالتها بحقيبة سوداء، وهاف بوت أسود من الشبيكة.

أما النجمة الأمريكية سيلينا غوميز فاكتفت مع البنطلون بسترة ذات أكمام تكشف عن الخصر، وأكملت إطلالتها بحقيبة سوداء كبيرة الحجم، وحذاء فلات.

في حين ارتدت نجمة تليفزيون الواقع وعارضة الأزياء الأمريكية كيندال جينر هذا البنطلون، مع تي شيرت مطبوع، وسترة طويلة سوداء اللون، مع هاف بوت أبيض.

اترك تعليقاً