أخبار النجوم

جورج كلوني يمر بنوبات من القلق والعصبية.. فما السبب؟

جورج كلوني يمر بنوبات من القلق والع...

أكد مصدر مقرب من الزوجين، جورج وأمل كلوني، أن النجم الشهير بدأ يمر بنوبات قلق بالتزامن مع بدء العد التنازلي لموعد ولادة زوجته. وأضاف المصدر أن جورج، الذي يبلغ من العمر 56 عاماً، بدأ يشعر ببعض العصبية لكن بطريقة تغلب عليها الحماسة والشغف تزامناً مع قرب وضع زوجته طفليهما التوأم الشهر القادم. وأشار المصدر كذلك إلى أن الزوجين لا يفكران حالياً في جداول مواعيدهما المستقبلية، وأن كل تفكيرهما منصب على موعد الولادة والتحضر لاستقبال طفليهما. وأوضح المصدر في السياق نفسه أن جورج يرغب في البقاء بجوار أمل في منزلهما، الموجود في مقاطعة بيركشاير البريطانية، إلى أن تضع طفليهما في الأخير.

أكد مصدر مقرب من الزوجين، جورج وأمل كلوني، أن النجم الشهير بدأ يمر بنوبات قلق بالتزامن مع بدء العد التنازلي لموعد ولادة زوجته. وأضاف المصدر أن جورج، الذي يبلغ من العمر 56 عاماً، بدأ يشعر ببعض العصبية لكن بطريقة تغلب عليها الحماسة والشغف تزامناً مع قرب وضع زوجته طفليهما التوأم الشهر القادم.

وأشار المصدر كذلك إلى أن الزوجين لا يفكران حالياً في جداول مواعيدهما المستقبلية، وأن كل تفكيرهما منصب على موعد الولادة والتحضر لاستقبال طفليهما.

وأوضح المصدر في السياق نفسه أن جورج يرغب في البقاء بجوار أمل في منزلهما، الموجود في مقاطعة بيركشاير البريطانية، إلى أن تضع طفليهما في الأخير.

وكشف هذا المصدر في تصريحات خصَّ بها مجلة "يو إس ويكلي الأمريكية " سيمكث جورج في لندن إلى أن تضع أمل طفليهما التوأم، وسيحددان جداولهما لاحقاً".

 

اترك تعليقاً