أخبار النجوم

أمل الأنصاري شبيهة نادين نجيم

أمل الأنصاري شبيهة نادين نجيم

محتوى مدفوع

استطاعت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم أن تثبت أنها واحدة من أجمل النجمات في الساحة الفنية، حضوراً وشكلاً وأناقة، هي التي أتقنت اختيار إطلالاتها التي ساهمت في تميّزها جعلت منها نجمة بكل ما للكلمة من معنى. وتشتهر الفنانة اللبنانية بمكياجها الآسر الذي يزيد من روعة جمالها وسحر نظراتها، من هنا عمدت خبيرة التجميل السعودية أمل الأنصاري إلى تطبيق خطوات مكياج نادين نجيم عبر "سناب شات" لتصبح نسخة طبق الأصل عنها. https://www.instagram.com/p/BUMvJjiB84C/?taken-by=artistamal هذا الشبه الكبير جعلنا نؤكد المقولة الشعبية "يخلق من الشبه أربعين"،  حين شاهدنا شبيهة الفنانة نادين نجيم، وكأنها شقيقتها التوأم. https://www.instagram.com/p/BULIr4GBYSV/?taken-by=artistamal وانتشرت هذه الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل

استطاعت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم أن تثبت أنها واحدة من أجمل النجمات في الساحة الفنية، حضوراً وشكلاً وأناقة، هي التي أتقنت اختيار إطلالاتها التي ساهمت في تميّزها جعلت منها نجمة بكل ما للكلمة من معنى.

وتشتهر الفنانة اللبنانية بمكياجها الآسر الذي يزيد من روعة جمالها وسحر نظراتها، من هنا عمدت خبيرة التجميل السعودية أمل الأنصاري إلى تطبيق خطوات مكياج نادين نجيم عبر "سناب شات" لتصبح نسخة طبق الأصل عنها.

هذا الشبه الكبير جعلنا نؤكد المقولة الشعبية "يخلق من الشبه أربعين"،  حين شاهدنا شبيهة الفنانة نادين نجيم، وكأنها شقيقتها التوأم.

وانتشرت هذه الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل لافت، حيث أكد الجميع أن خبيرة التجميل  بدت بمكياجها شبيهة النجمة اللبنانية نادين نجيم وكأنها نسخة طبق الأصل..

وبدورها قامت الفنانة اللبنانية بعمل "ريتويت" لهذه الصور عبر تويتر تأكيداً على إعجابها بمهارة خبيرة التجميل.

وتحظى خبيرة التجميل السعودية أمل الانصاري بشعبية واسعة عبر موقع إنستغرام حيث يصل عدد متابعيها إلى 280 ألف متابع لما تمتلكه من مهارة عالية وذوق خاص في عالم المكياج الذي يميزها في محيطها.

اترك تعليقاً