أخبار النجوم

"الأبيض" لون النجمات في "الويك إند"

"الأبيض" لون النجمات في "الويك إند"

ظهرت مجموعة من النجمات العالميات، خلال "ويك إند" هذا الأسبوع، بإطلالات بيضاء لافتة، سواء اخترن لمسة بسيطة من اللون الأبيض، أو فضلن الإطلالة البيضاء الكاملة، للحصول على هذه الطلة الهادئة والمشرقة. ومن نجمات "الأبيض" هذا "الويك إند". بيلا حديد ارتدت عارضة الأزياء الأمريكية بيلا حديد، في نيويورك، بنطلونا و"بادي" أسود، ولكنها اختارت اللمسة البيضاء من خلال توب من الكروشيه، وأكملت إطلالتها بحذاء متداخل الألوان، واعتمدت المكياج الناعم، وتركت شعرها القصير حرا على كتفيها. ناعومي كامبل وظهرت النجمة العالمية ناعومي كامبل، في مونت كارلو، بفستان ميني جيب أبيض اللون، مجسم على الخصر، بأكمام وتنورة واسعة، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية سوداء، وصندل

ظهرت مجموعة من النجمات العالميات، خلال "ويك إند" هذا الأسبوع، بإطلالات بيضاء لافتة، سواء اخترن لمسة بسيطة من اللون الأبيض، أو فضلن الإطلالة البيضاء الكاملة، للحصول على هذه الطلة الهادئة والمشرقة.

ومن نجمات "الأبيض" هذا "الويك إند".

بيلا حديد

ارتدت عارضة الأزياء الأمريكية بيلا حديد، في نيويورك، بنطلونا و"بادي" أسود، ولكنها اختارت اللمسة البيضاء من خلال توب من الكروشيه، وأكملت إطلالتها بحذاء متداخل الألوان، واعتمدت المكياج الناعم، وتركت شعرها القصير حرا على كتفيها.

ناعومي كامبل

وظهرت النجمة العالمية ناعومي كامبل، في مونت كارلو، بفستان ميني جيب أبيض اللون، مجسم على الخصر، بأكمام وتنورة واسعة، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية سوداء، وصندل برتقالي، وتركت شعرها طليقا على ظهرها.

علا غوردان

أما الراقصة البولندية علا غوردان فخطفت الأنظار بصحبة أحد أصدقائها، في أحد شواطىء دبي، وارتدت "بيكيني" أبيض مثيرا، أظهر جسدها المثالي، وحرصت على تجميع شعرها للخلف في بساطة، ما لفتت الأنظار لجمال وجهها بدون مكياج.

اترك تعليقاً