أخبار النجوم

شاهدي لحظة حميمية تجمع سيلينا غوميز وذا ويكند في متحف الـ Met

شاهدي لحظة حميمية تجمع سيلينا غوميز...

محتوى مدفوع

استغلّ الثنائي العالمي سيلينا غوميز وذا ويكند الضّجة الإعلامية الحاصلة في حفل الـ Met Gala 2017 ليتسللا إلى أحد أروقة المتحف والحصول على لحظة رومانسية هادئة بعيداً عن الضجيج والمكان الممتلئ بالمشاهير. ففي لقطةٍ رومانسية وتحت أضواء المتحف الهادئة، طبع ذا ويك إند قبلة حميمية على شفاه حبيبته المغنية العالمية سيلينا غوميز بينما كانا بين طاولات عرض القطع الفنية في متحف المتروبوليتن للفن. شَهد هذه اللحظة مصور مجلة فوغ العالمية "كوري تينولد" ووثّقها بكاميرته، حيث بدا الثنائي وكأنهما في مشهد سينمائي كلاسيكي يجسّد الحب في العصور القديمة. والجدير بالذكر أنّ كلا من سيلينا وذا ويكند نشرا صورهما في الحفل على

استغلّ الثنائي العالمي سيلينا غوميز وذا ويكند الضّجة الإعلامية الحاصلة في حفل الـ Met Gala 2017 ليتسللا إلى أحد أروقة المتحف والحصول على لحظة رومانسية هادئة بعيداً عن الضجيج والمكان الممتلئ بالمشاهير.

ففي لقطةٍ رومانسية وتحت أضواء المتحف الهادئة، طبع ذا ويك إند قبلة حميمية على شفاه حبيبته المغنية العالمية سيلينا غوميز بينما كانا بين طاولات عرض القطع الفنية في متحف المتروبوليتن للفن.

شَهد هذه اللحظة مصور مجلة فوغ العالمية "كوري تينولد" ووثّقها بكاميرته، حيث بدا الثنائي وكأنهما في مشهد سينمائي كلاسيكي يجسّد الحب في العصور القديمة.

والجدير بالذكر أنّ كلا من سيلينا وذا ويكند نشرا صورهما في الحفل على حساباتهما في موقع إنستغرام، مع أنّهما نادراً ما ينشران صورهما سويّاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً