أخبار النجوم

ما الذي تأكله ليدي غاغا وفقًا لطاهيتها الخاصة؟

ما الذي تأكله ليدي غاغا وفقًا لطاهي...

محتوى مدفوع

ليدي غاغا نجمة غريبة الأطوار ومثيرة للجدل في كثير من الأحيان، فهي امرأة غامضة تتصرف بجرأة غير معهودة، والحق يقال هي تتمتع بجسم ممشوق ورشاقة متناهية فما الذي تأكله لتحافظ على رشاقتها؟ بحسب مجلة "بزنس انسايدر" كشفت أوكونور وهي الطاهية الخاصة لغاغا، أسرار النظام الغذائي الذي تعتمده النجمة العالمية في مقابلة لها مع مجلة "بيبول" النسائية وكيف تصحبها معها في جولاتها وأسفارها. غاغا بالنسبة إلى بو أوكونور" ليست سوى ستيفاني جيرمانوتا صديقة الطفولة ورئيستها السابقة ورفيقة دربها، فقد نشأت أوكونور وهي تذهب إلى المدرسة مع صديقتها غاغا، وكانت الأخيرة وصيفتها في حفل زفافها. وتؤكد أوكونور على أن غاغا تحافظ على

ليدي غاغا نجمة غريبة الأطوار ومثيرة للجدل في كثير من الأحيان، فهي امرأة غامضة تتصرف بجرأة غير معهودة، والحق يقال هي تتمتع بجسم ممشوق ورشاقة متناهية فما الذي تأكله لتحافظ على رشاقتها؟

بحسب مجلة "بزنس انسايدر" كشفت أوكونور وهي الطاهية الخاصة لغاغا، أسرار النظام الغذائي الذي تعتمده النجمة العالمية في مقابلة لها مع مجلة "بيبول" النسائية وكيف تصحبها معها في جولاتها وأسفارها.

غاغا بالنسبة إلى بو أوكونور" ليست سوى ستيفاني جيرمانوتا صديقة الطفولة ورئيستها السابقة ورفيقة دربها، فقد نشأت أوكونور وهي تذهب إلى المدرسة مع صديقتها غاغا، وكانت الأخيرة وصيفتها في حفل زفافها.

وتؤكد أوكونور على أن غاغا تحافظ على تناول الوجبات الصحية، وتحرص على تناول المعكرونة الخالية من الغلوتين مع إضافة الكينوا للأطباق والإكثار من الخضروات والروبيان المشوي، و عادة ما تختار الأطباق الإيطالية، خاصة عند تواجدها في المنزل.

الوجبات السريعة

تقول أوكونور: "تحَن ليدي غاغا إلى البرغر والبطاطا المقلية لكنها لا تطلبها في المطاعم. وأقوم أنا بطهي البرغر التركي الخالي من الغلوتين المليء بالتوابل بجانب البطاطا الحلوة المخبوزة."

ماذا عن المثلجات؟

عندما نفتح الثلاجة الخاصة بليدي غاغا نجد المياه والكومبوتشا، و هو نوع من الشاي الأخضر غير المحلى والشاي المثلج غير المحلى واللبن اليوناني وزبدة اللوز، فضلاً عن كميات كبيرة من الخضروات و الفاكهة، فهي تفضل الكرنب والبنجر السويسري والليمون والزنجبيل.

تحب العصائر في كل الأوقات

تفضل غاغا العصائر الطازجة لأنها مليئة بالألياف ومحلاة طبيعيًا، وتفضل أن تكون نباتية وتكثر من ماء جوز الهند.

السلطات

تتناول السلطات دون توقف طوال اليوم سواء في الغداء أو العشاء، ولكنها لا تتمسك بالسلطة القائمة على الخس وحده حيث تضيف إليها بعض البدائل الأخرى.

التخطيط

تقول أوكونو: "كنت وما زلت المسؤولة عن غذاء غاغا خاصة وقت السفر، لذا أقوم بالتخطيط لوجباتها في بداية الأسبوع ثم أمضي قدما لأقدم لها الوجبات التي تفضلها بشكل صحي و مفيد، جنبًا إلى جنب مع الوجبات الخفيفة سواء الحلوة أو المالحة مع زبدة اللوز بالطبع.

الأسواق في طوكيو أفضل من أي مكان آخر

تشرح أوكونور" لمجلة "بيبول قائلة: "يرجع السبب إلى كثرة المنتجات المعروضة من الفاكهة في أسواق طوكيو وشكلها المدهش فهي بحق تستحق التذوق، كما أن غاغا تعشق الشيكولاتة ولكنها تخشى على أسنانها اللؤلؤية".

المفاجأة

يمتلك والد غاغا مطعمًا شهيرًا في منهاتن يحمل اسم جوان تراتوريا، وقد أشارت غاغا لهذه المسألة في كتاب الطبخ العام 2016، علاوة على براعتها في الطهي فهي تفضله على الغناء.

اترك تعليقاً