أخبار النجوم

هكذا داعبت إليزابيث هيرلي أحد الفيلة في جنوب أفريقيا!

هكذا داعبت إليزابيث هيرلي أحد الفيل...

محتوى مدفوع

شاركت الممثلة البريطانية، إليزابيث هيرلي، مع جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعض الصور ومقاطع الفيديو التي تبرز تمتعها ببعض لحظات الترفيه وهي تمتطي أحد الفيلة في جنوب أفريقيا، حيث تتواجد هناك الآن لتصوير أحدث أعمالها السينمائية. وظهرت الممثلة، التي تبلغ من العمر 51 عاماً، في احدى الصور وهي ترتدي بلوزة حمراء اللون وتلوح بإحدى يديها في الهواء وتبدو عليها مشاعر السعادة والاستمتاع أثناء جلوسها فوق أحد الفيلة خلال قيامها برحلة سفاري برفقة بعض الأصدقاء من طاقم العمل. وتفاوتت ردود فعل المتابعين بين من أبدوا إعجابهم باللقطات والفيديوهات وبين من أثنوا على رد فعل الفيل نفسه، حيث ظهر وكأنه سعيد ومبتهج

شاركت الممثلة البريطانية، إليزابيث هيرلي، مع جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعض الصور ومقاطع الفيديو التي تبرز تمتعها ببعض لحظات الترفيه وهي تمتطي أحد الفيلة في جنوب أفريقيا، حيث تتواجد هناك الآن لتصوير أحدث أعمالها السينمائية.

وظهرت الممثلة، التي تبلغ من العمر 51 عاماً، في احدى الصور وهي ترتدي بلوزة حمراء اللون وتلوح بإحدى يديها في الهواء وتبدو عليها مشاعر السعادة والاستمتاع أثناء جلوسها فوق أحد الفيلة خلال قيامها برحلة سفاري برفقة بعض الأصدقاء من طاقم العمل.

وتفاوتت ردود فعل المتابعين بين من أبدوا إعجابهم باللقطات والفيديوهات وبين من أثنوا على رد فعل الفيل نفسه، حيث ظهر وكأنه سعيد ومبتهج هو الآخر لمشاركته تلك اللحظات مع هيرلي.

اترك تعليقاً