أخبار النجوم

أنجلينا جولي تستمتع بأجواء المحيط مع ابنها باكس

أنجلينا جولي تستمتع بأجواء المحيط م...

اصطحبت النجمة العالمية أنجلينا جولي (41 عاماً) ابنها باكس (13 عاماً) لتناول وجبة غداء فاخرة يوم أمس، حيث اتّجهت جولي إلى أحد المطاعم التي تطل على المحيط الأطلسي للاستمتاع بأشعة الشمس والمناظر الخلّابة. ارتدت أنجلينا إطلالة بسيطة وعملية باللون الأسود، حيث رفعت غرّة شعرها إلى الخلف بينما وضعت أقراطاً ماسية ناعمة، كما أنّها حمت عينيها من أشعة الشمس بنظارات Aviator الشمسية. أمّا بنها باكس الفيتنامي الذي تبنّته عام 2007، فقد ارتدى تيشيرت بيضاء وفوقها جاكيت واسع بتصميم زي الجيش مع بنطلون جينز وحذاء رياضي. والجدير بالذكر أنّ جولي تقضي وقتاً منفرداً مع كل طفل من أطفالها بعد طلاقها من النّجم

اصطحبت النجمة العالمية أنجلينا جولي (41 عاماً) ابنها باكس (13 عاماً) لتناول وجبة غداء فاخرة يوم أمس، حيث اتّجهت جولي إلى أحد المطاعم التي تطل على المحيط الأطلسي للاستمتاع بأشعة الشمس والمناظر الخلّابة.

ارتدت أنجلينا إطلالة بسيطة وعملية باللون الأسود، حيث رفعت غرّة شعرها إلى الخلف بينما وضعت أقراطاً ماسية ناعمة، كما أنّها حمت عينيها من أشعة الشمس بنظارات Aviator الشمسية.

أمّا بنها باكس الفيتنامي الذي تبنّته عام 2007، فقد ارتدى تيشيرت بيضاء وفوقها جاكيت واسع بتصميم زي الجيش مع بنطلون جينز وحذاء رياضي.

والجدير بالذكر أنّ جولي تقضي وقتاً منفرداً مع كل طفل من أطفالها بعد طلاقها من النّجم العالمي براد بيت، حيث شوهدت قبل عدّة أيّام وهي تتسوق مع ابنتها شيلوه ذات العشرة أعوام.

اترك تعليقاً