أخبار النجوم

كايلي جينر تواجه انتقادات لتلاعبها في صورة تبرز نحافة خصرها!

كايلي جينر تواجه انتقادات لتلاعبها...

محتوى مدفوع

انتقادات لاذعة تعرضت لها النجمة كايلي جينر من قبل متابعيها في إنستغرام على خلفية تلاعبها في صورة نشرتها لنفسها يوم أمس، وتظهر فيها بخصر نحيف على غير الحقيقة، بعد اكتشافهم وجود اعوجاج في إطار الباب الموجود خلفها بتلك الصورة، ما أظهر لهم حقيقة استعانتها ببرنامج الفوتوشوب. وظهرت كايلي، 19 عاماً، في تلك الصورة التي نشرتها أمس وهي ترتدي سروالا داخليا  من "بوما" مرتفع الخصر لونه كحلي كروب توب أبيض بأكمام طويلة يُظهِر منطقة الخصر. وقامت في الصورة برفع ذراعها اليمنى فوق رأسها مع إخفائها نصف وجهها بهاتفها الذي كانت تمسكه بيدها الأخرى أثناء التقاطها تلك الصورة وهي تقف أمام المرآة.

انتقادات لاذعة تعرضت لها النجمة كايلي جينر من قبل متابعيها في إنستغرام على خلفية تلاعبها في صورة نشرتها لنفسها يوم أمس، وتظهر فيها بخصر نحيف على غير الحقيقة، بعد اكتشافهم وجود اعوجاج في إطار الباب الموجود خلفها بتلك الصورة، ما أظهر لهم حقيقة استعانتها ببرنامج الفوتوشوب.

وظهرت كايلي، 19 عاماً، في تلك الصورة التي نشرتها أمس وهي ترتدي سروالا داخليا  من "بوما" مرتفع الخصر لونه كحلي كروب توب أبيض بأكمام طويلة يُظهِر منطقة الخصر.

وقامت في الصورة برفع ذراعها اليمنى فوق رأسها مع إخفائها نصف وجهها بهاتفها الذي كانت تمسكه بيدها الأخرى أثناء التقاطها تلك الصورة وهي تقف أمام المرآة.

اترك تعليقاً