أخبار النجوم

حكاية كيت ميدلتون مع هذا الحذاء الرياضي.. ارتدته 3 مرات!

حكاية كيت ميدلتون مع هذا الحذاء الر...

محتوى مدفوع

رغم أن الأميرة كيت ميدلتون تملك خزانة أزياء وإكسسوارات عملاقة، إلا أنها كثيرا ما تقوم بارتداء القطعة الواحدة أكثر من مرة، سواء أكانت قطعة أزياء أم إكسسوارا، ومنها هذا الحذاء الرياضي الأبيض، الذي لا يتعدى سعره الـ50 جنيها إسترلينيا، والمتوفر للبيع بسهولة عبر الإنترنت ومتاجر آسوس وجون لويس، والذي قامت بارتدائه 3 مرات في فترة قصيرة. انتعلت هذا الحذاء الرياضي الأبيض في العاصمة البريطانية لندن، للإعلان عن ماراثون رياضي، مع جينز أسود، وتيشيرت أبيض، وسترة رياضية سوداء اللون، وكانت بصحبة زوجها الأمير ويليام وشقيقه الأمير هاري. وفي يوم السباق، انتعلته مرة ثانية أثناء وجودها بصحبة عدد من المتسابقين، وارتدت معه

رغم أن الأميرة كيت ميدلتون تملك خزانة أزياء وإكسسوارات عملاقة، إلا أنها كثيرا ما تقوم بارتداء القطعة الواحدة أكثر من مرة، سواء أكانت قطعة أزياء أم إكسسوارا، ومنها هذا الحذاء الرياضي الأبيض، الذي لا يتعدى سعره الـ50 جنيها إسترلينيا، والمتوفر للبيع بسهولة عبر الإنترنت ومتاجر آسوس وجون لويس، والذي قامت بارتدائه 3 مرات في فترة قصيرة.

انتعلت هذا الحذاء الرياضي الأبيض في العاصمة البريطانية لندن، للإعلان عن ماراثون رياضي، مع جينز أسود، وتيشيرت أبيض، وسترة رياضية سوداء اللون، وكانت بصحبة زوجها الأمير ويليام وشقيقه الأمير هاري.

وفي يوم السباق، انتعلته مرة ثانية أثناء وجودها بصحبة عدد من المتسابقين، وارتدت معه بنطلون جينز أسود، وبلوزة باللون الأبيض ذات خطوط باللونين الأسود والأحمر.

كانت دوقة كامبريدج قد انتعلت هذا الحذاء لأول مرة في اليوم قبل الأخير من جولتها الملكية في كندا، العام الماضي، وارتدته مع بنطلون جينز أسود، وسترة طويلة باللون الكاكي.

اترك تعليقاً