على غير العادة.. كيت ميدلتون تتجول بالجينز والـ "تيشيرت"
على غير العادة.. كيت ميدلتون تتجول بالجينز والـ "تيشيرت"على غير العادة.. كيت ميدلتون تتجول بالجينز والـ "تيشيرت"

على غير العادة.. كيت ميدلتون تتجول بالجينز والـ "تيشيرت"

يضّج تاريخ أزياء دوقة كامبريدج بالفساتين الأنيقة والماركات الفاخرة، لكن لكلّ مناسبة متطلّلبات أزياء مختلفة عن الأخرى. وبناء على ذلك قرّرت كيت ميديلتون - 35 عاماً - الظهور بإطلالة كاجوال تتناسب مع الحدث التي تواجدت به يوم أمس الأربعاء، ألا وهو إلقاء التحية على عدّائي فريق TeamHeadsTogether في ماراثون Virginia Money London بحسب ما نقله موقع إنترتيمنت تونايت.

استوحت ميديلتون إطلالتها الكاجوال من فصل الرّبيع، حيث ارتدت "تيشيرت" ذا أكمام طويلة لونها أبيض، تميّزت بخطوط عرضية بالأسود والأحمر من علامة Luisa Spagoli Muvi،ونسقتها مع بنطول جينز ضيق (skinny) وانتعلت معهما حذاء تنس أبيض من علامة Superga.

وكما يقول المثل "القالب غالب"! لأنه حتى الكاجوال لم يستطع إخفاء جمال الدوقة الطبيعي، خصوصاً وأنّها أبقت على شعرها منسدلاً مع طعجات خفيفة في أسفله، كما أنّها تزيّنت بمكياج ناعم وخفيف باللون الوردي الفاتح.

دعمت ميديلتون العدّائين بكلماتها التحفيزية وابتسامتها الخاطفة، وذلك تحضيراً للسباق النهائي الذي سيتم يوم الأحد المقبل، كما أنّ القصر الملكي سيقوم بتوزيع عصائب الرأس في ذلك اليوم بحسب ما نشره حسابهم الرسمي عبر موقع إنستغرام.

وبينما كانت ميديلتون تدعم عدّائي الماراثون، كان الأمير هاري  يفتتح "معرض ماراثون لندن" بمساعدة الفتاة مليسا ذات الأعوام الخمسة، وقد ترك رسالة لفريق العدّائين متمنّياً لهم الحظ الوافر.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com