أخبار النجوم

النجم همام إبراهيم إلى العالمية.. وهذا هو السبب

النجم همام إبراهيم إلى العالمية.. و...

محتوى مدفوع

تم ترشيح الفنان العراقي النجم همام إبراهيم للحصول على جائزة "BAMA, Big Appel Music Award" عبر صفاحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي عن فئه أفضل فنان صاعد. وتعد هذه الجائزة من أهم الجوائز في العالم في صناعة الموسيقى، وقد جاء ترشيح همام بمثابة مفاجئة له، حيث تم إدراج اسمه إلى جانب القيصر كاظم الساهر كممثلين عن العراق. والجدير بالذكر أن الفنان ماجد المهندس قد نال السنة الماضية هذه الجائزة. وعلى صعيد آخر، يحيي الفنان العراقي همام إبراهيم سلسلة من الحفلات والأعراس في الخليج  وأوروبا وأمريكا، وهو بصدد إطلاق أكثر من عمل في المرحلة القادمة أهمها اغنية "من وين"، والذي تعاون

تم ترشيح الفنان العراقي النجم همام إبراهيم للحصول على جائزة "BAMA, Big Appel Music Award" عبر صفاحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي عن فئه أفضل فنان صاعد.

وتعد هذه الجائزة من أهم الجوائز في العالم في صناعة الموسيقى، وقد جاء ترشيح همام بمثابة مفاجئة له، حيث تم إدراج اسمه إلى جانب القيصر كاظم الساهر كممثلين عن العراق.

والجدير بالذكر أن الفنان ماجد المهندس قد نال السنة الماضية هذه الجائزة. وعلى صعيد آخر، يحيي الفنان العراقي همام إبراهيم سلسلة من الحفلات والأعراس في الخليج  وأوروبا وأمريكا، وهو بصدد إطلاق أكثر من عمل في المرحلة القادمة أهمها اغنية "من وين"، والذي تعاون فيها مع الشاعر فراس الحبيب والملحن بسام مهدي والذي صورها في تركيا تحت إدارة المخرج سوران علي شريف، أما الإنتاج لسمير المولى Double M Production وذلك بعد النجاح الكبير الذي نالته أغنية "ثواني" بعد تسريبها.

اترك تعليقاً