أخبار النجوم

ارتدي اللون الأزرق من مجموعة الفنانة وعد

ارتدي اللون الأزرق من مجموعة الفنان...

تُعرف وعد بعشقها للأزياء، وسبق وافتتحت محالاً تجارياً في بيروت قبل سنوات لكنها عادت وأقفلته. لكن لا تزال تصاميم المغنية السعودية منتشرة في الدول العربية، وتروّج لها في حفلاتها وإطلالاتها. قبل ساعات نشرت وعد عبر صفحتها على إنستغرام صورة كشفت فيها عن أحدث إطلالة لها في أحد الاعراس، حيث اختارت الفنانة فستاناً أزرق اللون (فاتح ومائل إلى الأخضر) من لمستها ملفتا بتفاصيله البسيطة. ثوب طويل من دون أكمام مع حزام على الخصر، قطعة لافتة بلونها الصيفي الذي يليق بغالبية ألوان البشرة، ولا يحتاج إلى إكسسوارات أو مجوهرات لإبراز تفاصيله. فستان وعد كان مميزاً بلمسته الناعمة، وهي اللمسة التي تتبعها الفنانة

تُعرف وعد بعشقها للأزياء، وسبق وافتتحت محالاً تجارياً في بيروت قبل سنوات لكنها عادت وأقفلته. لكن لا تزال تصاميم المغنية السعودية منتشرة في الدول العربية، وتروّج لها في حفلاتها وإطلالاتها.

قبل ساعات نشرت وعد عبر صفحتها على إنستغرام صورة كشفت فيها عن أحدث إطلالة لها في أحد الاعراس، حيث اختارت الفنانة فستاناً أزرق اللون (فاتح ومائل إلى الأخضر) من لمستها ملفتا بتفاصيله البسيطة.

ثوب طويل من دون أكمام مع حزام على الخصر، قطعة لافتة بلونها الصيفي الذي يليق بغالبية ألوان البشرة، ولا يحتاج إلى إكسسوارات أو مجوهرات لإبراز تفاصيله.

فستان وعد كان مميزاً بلمسته الناعمة، وهي اللمسة التي تتبعها الفنانة في غالبية الفساتين التي تحمل اسمها.

اترك تعليقاً