أخبار النجوم

ما هو دور الأمير جورج والأميرة شارلوت في زفاف خالتهما؟

ما هو دور الأمير جورج والأميرة شارل...

محتوى مدفوع

على الرّغم من صِغر سنّهم، إلّا أنّ الأمير جورج والأميرة شارلوت سيلعبان دوراً مهمّاً في زفاف خالتهما "بيبا ميدلتون" شقيقة دوقة كامبريدج كيت ميدلتون. نشر قصر كنسينغتون بياناً رسميّاً يوم أمس صرّح من خلاله أنّ الأمير جورج 3 أعوام سيكون إشبين العريس جيمس ماثيوز 41 عاماً، بينما ستكون الأميرة شارلوت - عاماً واحداً - إشبينة العروس بيبا ميدلتون 33 عاماً في حفل الزفاف الذي سيقام في العشرين من مايو المقبل. وسيتم عقد القِران في كنيسة القديس مارك في قرية "إنجفيلد" الواقعة في مقاطعة بيركشير الإنجليزية، أمّا المدعوون فهم من العائلة والأصدقاء المقربين فقط. وبالتأكيد سيكون هناك الأمير ويليام وزوجته الأميرة

على الرّغم من صِغر سنّهم، إلّا أنّ الأمير جورج والأميرة شارلوت سيلعبان دوراً مهمّاً في زفاف خالتهما "بيبا ميدلتون" شقيقة دوقة كامبريدج كيت ميدلتون.

نشر قصر كنسينغتون بياناً رسميّاً يوم أمس صرّح من خلاله أنّ الأمير جورج 3 أعوام سيكون إشبين العريس جيمس ماثيوز 41 عاماً، بينما ستكون الأميرة شارلوت - عاماً واحداً - إشبينة العروس بيبا ميدلتون 33 عاماً في حفل الزفاف الذي سيقام في العشرين من مايو المقبل.

وسيتم عقد القِران في كنيسة القديس مارك في قرية "إنجفيلد" الواقعة في مقاطعة بيركشير الإنجليزية، أمّا المدعوون فهم من العائلة والأصدقاء المقربين فقط. وبالتأكيد سيكون هناك الأمير ويليام وزوجته الأميرة كيت ميدلتون، بالإضافة إلى الأمير هاري.

لم يُعرف بعد إذا كانت حبيبة الأمير هاري الممثلة ميغان ماركل 35 عاماً ستحضر الزفاف أم لا، على الرّغم من أنّها قد رافقت الأمير هاري لحضور زفاف أحد أصدقائه في جامايكا.

يُشارُ إلى أنّ جيمس تقدّم لخطوبة بيبا في يوليو من العام الماضي وبدآ المواعدة منذ عام 2012.

اترك تعليقاً