أخبار النجوم

كيت ميدلتون في إطلالة حزينة والبسمة تغيب عن وجهها!

كيت ميدلتون في إطلالة حزينة والبسمة...

تدعم دوقة كامبردج  شعبها في السرّاء والضرّاء، حيثُ شوهدت كيت ميدلتون في مناسبة حزينة يوم الأمس ألا وهي إحياء ذكرى ضحايا الهجوم الإرهابي في لندن والّذي حصل في الثاني والعشرين من الشهر الماضي. إطلالة كيت جاءت مناسبة تماماً لأجواء الحدث، حيث ارتدت معطفاً وتنورة متطابقين باللونين الأبيض والأسود، وانتعلت معهما حذاء أسود بكعب عال. وعلى خُطى الملكة إليزابيث، وضعت ميدلتون قبّعة سوداء على رأسها مع تسريحة الكعكة الخلفية. خيّم على إطلالة كيت أجواء الحزن حيث أنّها تفادت وضع المكياج الصارخ وأبقته بسيطاً وداكناً. يُشارُ إلى أنّ الأمير ويليام زوج كيت ميدلون قد وضع إكليلا من الزهور في مكان إحياء ذكرى

تدعم دوقة كامبردج  شعبها في السرّاء والضرّاء، حيثُ شوهدت كيت ميدلتون في مناسبة حزينة يوم الأمس ألا وهي إحياء ذكرى ضحايا الهجوم الإرهابي في لندن والّذي حصل في الثاني والعشرين من الشهر الماضي.

إطلالة كيت جاءت مناسبة تماماً لأجواء الحدث، حيث ارتدت معطفاً وتنورة متطابقين باللونين الأبيض والأسود، وانتعلت معهما حذاء أسود بكعب عال.

وعلى خُطى الملكة إليزابيث، وضعت ميدلتون قبّعة سوداء على رأسها مع تسريحة الكعكة الخلفية. خيّم على إطلالة كيت أجواء الحزن حيث أنّها تفادت وضع المكياج الصارخ وأبقته بسيطاً وداكناً.

يُشارُ إلى أنّ الأمير ويليام زوج كيت ميدلون قد وضع إكليلا من الزهور في مكان إحياء ذكرى ضحايا الاعتداء ثمّ قام بعدها بإلقاء خطاب للحشود التي وصل عددها إلى الألفين برفقة أخيه الأمير هاري.

اترك تعليقاً