أخبار النجوم

هايلي بالدوين تظهر بحذاء غريب في حفل جوائز الأزياء

هايلي بالدوين تظهر بحذاء غريب في حف...

لفتت العارضة المتألقة، هايلي بالدوين، الأنظار إليها ليلة أمس خلال حضورها حفل توزيع جوائز الأزياء في لوس أنجلوس بظهورها بحذاء بساق عالية يصل طولها لمنطقة الفخذ! وظهرت بالدوين، 20 عاماً، بأقراط على شكل حلقات دائرية كبيرة الحجم وأرجعت خصل شعرها إلى الوراء وسرحته على شكل كعكة أنيقة. وإلى جانب الفستان المميز الذي جاء بعنق مفتوح، اختارت بالدوين الظهور بذلك الحذاء الأحمر الغريب، الذي جعلها محط أنظار الجميع في ذلك الحفل بسبب طول ساقه بهذا الشكل المثير. وجاء ظهور بالدوين في تلك المناسبة بعد اعترافها بأنها لم تتقابل وجهاً لوجه مع والدها، ستيفن بالدوين، بعد فوز دونالد ترامب بانتخابات الرئاسة الأمريكية،

لفتت العارضة المتألقة، هايلي بالدوين، الأنظار إليها ليلة أمس خلال حضورها حفل توزيع جوائز الأزياء في لوس أنجلوس بظهورها بحذاء بساق عالية يصل طولها لمنطقة الفخذ!

وظهرت بالدوين، 20 عاماً، بأقراط على شكل حلقات دائرية كبيرة الحجم وأرجعت خصل شعرها إلى الوراء وسرحته على شكل كعكة أنيقة.

وإلى جانب الفستان المميز الذي جاء بعنق مفتوح، اختارت بالدوين الظهور بذلك الحذاء الأحمر الغريب، الذي جعلها محط أنظار الجميع في ذلك الحفل بسبب طول ساقه بهذا الشكل المثير.

وجاء ظهور بالدوين في تلك المناسبة بعد اعترافها بأنها لم تتقابل وجهاً لوجه مع والدها، ستيفن بالدوين، بعد فوز دونالد ترامب بانتخابات الرئاسة الأمريكية، حيث أن والدها من أبرز داعمي ترامب، ومع هذا، فإنها ورغم خلافها مع والدها من الناحية السياسية، إلا أنها تكن كل احترام له ولن تسمح للسياسة بأن تؤثر على حياتها الأسرية.

اترك تعليقاً