أخبار النجوم

جنيفر لوبيز تمسك بيد حبيبها رودريغيز على الملأ‎..

جنيفر لوبيز تمسك بيد حبيبها رودريغي...

يبدو أن علاقة الحب الجديدة لجنيفر لوبيز مع حبيبها أليكس رودريغيز تأخذ مساراً جدياً هذه المرة، بالرغم أنه لم يمر عليها إلا شهر واحد فقط. شوهدت النجمة اللاتينية الأصل وصاحبة أشهر أغنية بوب If You Had My Heart، الخميس الماضي في أحد شوارع مانهاتن تمشي يداً بيد إلى جانب رودريغيز باتجاه مطعم "ماريا"، وهو واحد من أرقى وأفخر الأماكن لتذوق الطعام الإيطالي الأصيل، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. وكانت لوبيز -47 عاماً- ترتدي نظارات فضية من علامة "راي بان" وحقيبة يد سوداء من "شانيل"، بالإضافة إلى بوت شتوي بكعب عال، أضاف إليها أناقة وأنوثة لفتت أنظار المارة الذين كانوا يسترقون

يبدو أن علاقة الحب الجديدة لجنيفر لوبيز مع حبيبها أليكس رودريغيز تأخذ مساراً جدياً هذه المرة، بالرغم أنه لم يمر عليها إلا شهر واحد فقط.

شوهدت النجمة اللاتينية الأصل وصاحبة أشهر أغنية بوب If You Had My Heart، الخميس الماضي في أحد شوارع مانهاتن تمشي يداً بيد إلى جانب رودريغيز باتجاه مطعم "ماريا"، وهو واحد من أرقى وأفخر الأماكن لتذوق الطعام الإيطالي الأصيل، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وكانت لوبيز -47 عاماً- ترتدي نظارات فضية من علامة "راي بان" وحقيبة يد سوداء من "شانيل"، بالإضافة إلى بوت شتوي بكعب عال، أضاف إليها أناقة وأنوثة لفتت أنظار المارة الذين كانوا يسترقون النظرات على الحبيبين ويحاولون الفوز بصورة خاطفة لهما.

وقبل ذلك، افتخر رودريغيز البالغ من العمر 41 عاماً، من خلال البرنامج التلفزيوني "ذافيو" The View بعلاقة الحب التي تجمعه بلوبيز وقال عنها أنها: "حبيبة متميزة وإنسانة ذكية بكل المقاييس، كما أنها أم رائعة جداً. وأنا أستمتع بأوقاتي معها!".

ومن الواضح أن لوبيز تفضل الدخول في علاقات مع شباب أصغر منها عمراً، حيث تأتي علاقتها برودريغيز بعد أشهر قليلة فقط من خروجها من علاقة قصيرة للغاية مع مغني الراب الأمريكي دريك، وقبل هذا الأخير كانت في علاقة مطولة مع الراقص كاسبر سمارت الذي لم يتجاوز 29 من العمر.

وبالرغم من أنها مرت بثلاث تجارب زواج فاشلة، إلا أن لوبيز تتمنى اليوم أن تتزوج مرة أخرى لتجد رفيقاً تكبر معه إلى آخر العمر، حسبما صرحت النجمة لمجلة "دابليو ماغازين"W Magazine.

اترك تعليقاً