زين مالك يكشف عن معاناته مع مرض اضطراب الأكل..

زين مالك يكشف عن معاناته مع مرض اضطراب الأكل..

أبانوب سامي

كشف النجم زين مالك عن معاناته مع مرض اضطراب الأكل في مقابلة صريحة جداً، مؤكداً أن المجتمع لا يتوقع أن تطال المشكلات العاطفية الرجال.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، قال المغني -24 عاماً- إنه لم يعد يعاني من القلق واضطرابات الطعام، التي كان يعاني منها خلال الفترة التي قضاها مع فريق “وان دايركشن”.

وأشار مالك إلى أن المجتمع يتوقع من الرجل أن يكون قويا قائلاً: “يعتقد الجميع أنه يجب على الرجل أن يكون كتوماً، ولكن الآن أصبح التعبير عن العاطفة أمراً مقبولاً ويُحترم”.

وفي العام الماضي، كشف المغني أنه يعاني من اضطراب الأكل من خلال سيرته الذاتية، حيث أكد أنه كان يمضي عدة أيام دون تناول الطعام.

واليوم كشف زبن أن هذه كانت طريقته في السيطرة على حياته أثناء جولاته الكثيرة مع الفريق. وشرح قائلا: “كان كل جزء من حياتي يخضع لتنظيم وسيطرة الآخرين، وكان هذا هو المجال الوحيد الذي أستطيع أن أقول فيه: “لا، أنا لن أفعل ذلك أو آكل هذا”.

كما قال النجم الذي يواعد اليوم العارضة “جيجي حديد”، بالاعتذار عن العديد من العروض أثناء صراعه مع القلق المزمن.

وكان من المقرر أن يقدم مالك عرضاً في “أوتزم روكس أرينا” في 7 أكتوبر عام 2016، إلا أن القلق أجبره على الاعتذار لأنه لم يكن واثقاً من نفسه بشكل كاف.

وفي يونيو 2016، حدث نفس الشيء، وسارعت صديقته جيجي للدفاع عنه، بنشر منشور على تويتر تمدح صديقها على صراحته حيث كتبت: “لقد شهدت معاناته وصراعه من أجل الوصول إلى الحالة التي تسمح له بالخروج لمعجبيه”.

وأشارت إلى زين قائلة: “شجاعتك في تلك الأوقات جعلتني فخورة، ولكن صدقك في الليلة الماضية أثبت معدنك الأصيل”.

وكشف النجم أنه لم يصطحب “جيجي” بعد لمقابلة أمه “تريشا” الطاهية الأيرلندية ووالده البريطاني الباكستاني “ياسر”.

يذكر أن زين منذ أن ترك فريق “ون دايركشن” في مارس 2015، أصدر ألبومه الأول “مايند أوف ماين” وأغنيته السينجل الأولى “بيلو تووك” التي تصدرت المركز الأول في 68 دولة، ومن المقرر أن يصدر ألبومه الثاني في وقت لاحق هذا العام.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com