أخبار النجوم

بالفيديو.. بريتني سبيرز تكشف عن موهبة جديدة في عالم الموضة!

بالفيديو.. بريتني سبيرز تكشف عن موه...

محتوى مدفوع

كشفت نجمة البوب العالمية، بريتني سبيرز، عن موهبة مخبأة لديها وهي عرض الأزياء! حيث نشرت مؤخرا فيديو عبر حسابها في إنستغرام وهي تعرض الأزياء المختلفة داخل إحدى صالات منزلها الضخم. موهبة بريتني بدت واضحة جدّاً وكأنها عارضة أزياء محترفة تمشي بين الجماهير في قاعة عروض الأزياء العالمية. https://www.instagram.com/p/BRKoj5PgenV/?taken-by=britneyspears وظهرت بريتني في الإطلالة الأولى بفستان برتقالي اللون قصير، مشت فيه على أنغام موسيقى خاصة بعروض الأزياء، لتقوم بعدها برقصة خفيفة قبل الانتقال للفستان الثاني، الذي كان لونه أبيض وأسود ذي ياقة على أنغام موسيقى لكانيه ويست. يُذكر أنّه قبل فيديو عرض الأزياء الخاص بيومين، نشرت سبيرز فيديو وهي تمارس التمارين في

كشفت نجمة البوب العالمية، بريتني سبيرز، عن موهبة مخبأة لديها وهي عرض الأزياء! حيث نشرت مؤخرا فيديو عبر حسابها في إنستغرام وهي تعرض الأزياء المختلفة داخل إحدى صالات منزلها الضخم.

موهبة بريتني بدت واضحة جدّاً وكأنها عارضة أزياء محترفة تمشي بين الجماهير في قاعة عروض الأزياء العالمية.

Just doing my own runway show 🌺🌺🌺

A post shared by Britney Spears (@britneyspears) on

وظهرت بريتني في الإطلالة الأولى بفستان برتقالي اللون قصير، مشت فيه على أنغام موسيقى خاصة بعروض الأزياء، لتقوم بعدها برقصة خفيفة قبل الانتقال للفستان الثاني، الذي كان لونه أبيض وأسود ذي ياقة على أنغام موسيقى لكانيه ويست.

يُذكر أنّه قبل فيديو عرض الأزياء الخاص بيومين، نشرت سبيرز فيديو وهي تمارس التمارين في الصالة الرياضية وعلّقت عليه بـ "ابقَ مُتحفّزاً".

اترك تعليقاً