أخبار النجوم

جنيفر أنيستون تكرر فستان جنيفر لوبيز.. على من بدا أجمل؟

جنيفر أنيستون تكرر فستان جنيفر لوبي...

محتوى مدفوع

رغم حرص النجمات العالميات على الظهور بإطلالة جديدة في المناسبات الهامة والكبرى، إلا أن هذا لم يمنع النجمة العالمية جنيفر أنيستون من ارتداء فستان سبق أن قامت باراتدائه قبلها بعام كامل النجمة العالمية جنيفر لوبيز. وارتدت "أنيستون"، التي تبلغ من العمر 48 عاما، في حفل توزيع جوائز الأوسكار، في دورته الأخيرة، التي أقيمت مؤخرا، هذا الفستان الأسود بعد عام كامل من ارتداء "لوبيز"، التي تبلغ من العمر 48 عاما أيضا، الفستان نفسه في مدينة نيويورك. والفستان من توقيع ماركة فيرساتشي، من الشيفون المطرّز بالستراس الأسود، ذو فتحة صدر وظهر وساق، أبرز جمال جسدها وإثارته. ت وتألقت جنيفر أنيستون بهذا الفستان في

رغم حرص النجمات العالميات على الظهور بإطلالة جديدة في المناسبات الهامة والكبرى، إلا أن هذا لم يمنع النجمة العالمية جنيفر أنيستون من ارتداء فستان سبق أن قامت باراتدائه قبلها بعام كامل النجمة العالمية جنيفر لوبيز.

وارتدت "أنيستون"، التي تبلغ من العمر 48 عاما، في حفل توزيع جوائز الأوسكار، في دورته الأخيرة، التي أقيمت مؤخرا، هذا الفستان الأسود بعد عام كامل من ارتداء "لوبيز"، التي تبلغ من العمر 48 عاما أيضا، الفستان نفسه في مدينة نيويورك.

والفستان من توقيع ماركة فيرساتشي، من الشيفون المطرّز بالستراس الأسود، ذو فتحة صدر وظهر وساق، أبرز جمال جسدها وإثارته.

ت

وتألقت جنيفر أنيستون بهذا الفستان في حفل توزيع جوائز الأوسكار، منذ أيام، وهو الفستان نفسه الذي ارتدته جنيفر لوبيز، في قاعة راديو سيتي ميوزيك في مدينة نيويورك، العام الماضي.

اترك تعليقاً