أخبار النجوم

من باريس .. أمل وجورج كلوني يتصوران "سيلفي"

من باريس .. أمل وجورج كلوني يتصوران...

محتوى مدفوع

تستمر أمل كلوني 39 عاماً بإبهار الجماهير بالأزياء التي ترتديها في فترة الحمل، حيث خرجت  أمس السبت المحامية العالمية أمل كلوني برفقة زوجها الممثل العالمي جورج كلوني 55 عاماً في إحدى ضواحي العاصمة الفرنسية باريس للتنزه. وكانت أناقة أمل ملفتة للغاية، حيث ارتدت المحامية فستانا باللونين الأبيض والأسود وفوقه معطف مطابق لتصميم الفستان ولونه، ولبست حذاء بكعب عال باللون البني، وقد التقط الثنائي بعض صور السيلفي مع بعض الناس الذين التقيا بهم خلال نزهتهما. تُعد هذه المرّة الثانية التي تظهر فيها أمل بملابس الحمل بشكل علني، وذلك بعد يومٍ واحدٍ فقط من ظهورها مع زوجها جورج في حفل توزيع جوائز

تستمر أمل كلوني 39 عاماً بإبهار الجماهير بالأزياء التي ترتديها في فترة الحمل، حيث خرجت  أمس السبت المحامية العالمية أمل كلوني برفقة زوجها الممثل العالمي جورج كلوني 55 عاماً في إحدى ضواحي العاصمة الفرنسية باريس للتنزه.

وكانت أناقة أمل ملفتة للغاية، حيث ارتدت المحامية فستانا باللونين الأبيض والأسود وفوقه معطف مطابق لتصميم الفستان ولونه، ولبست حذاء بكعب عال باللون البني، وقد التقط الثنائي بعض صور السيلفي مع بعض الناس الذين التقيا بهم خلال نزهتهما.

تُعد هذه المرّة الثانية التي تظهر فيها أمل بملابس الحمل بشكل علني، وذلك بعد يومٍ واحدٍ فقط من ظهورها مع زوجها جورج في حفل توزيع جوائز سيزر يوم الجمعة الماضي، إطلالة أمل كانت ساحرة بفستان كلاسيكي بسيط التصميم بتوقيع ماركة فيرساتشي، طغى عليه اللون الأبيض وتدرّجت ألوانه في الأسفل بين الرمادي والأزرق الغامق، وقد بدا حمل أمل واضحاً بوجود بطن صغير يأوي توأم النجمين. ومن الواضح أنّ الثنائي يستغلان وقتهما قدر الإمكان بالتنزه والترفيه عن أنفسهما قبل ولادة التوأم.

يذكر أنّ النجم العالمي جورج كلوني قد تكلّم عن تجربة الأبوة لأول مرة مع صحيفة "ريكونتريه دي سينما" الفرنسية، فقد عبر عن حماسه هو وزجته لخوض هذه التجربة واستعدادهما لها بكل رحابة صدر.

اترك تعليقاً