أخبار النجوم

رغم الخلافات: أنجلينا جولي تمدح براد بيت.. وفنانات عربيات يهنّ أزواجهن السابقين

رغم الخلافات: أنجلينا جولي تمدح برا...

هناك فرق شاسع بين كثيرات من النجمات العالميات من ناحية، ومعظم الفنانات العربيات من ناحية أخرى، لا على المستوى الفني فقط، وإنما على المستوى الإنساني أيضًا. وقد فرضت هذه المقارنة نفسها بعد التصريحات التلفزيونية التي أدلت بها مؤخرًا النجمة العالمية أنجلينا جولي، عن زوجها السابق براد بيت، رغم كل الخلافات بينهما وكأنها تحفظ العشرة، خلافًا لكثيرات من الفنانات العربيات اللواتي يهاجمن أزواجهن بمجرد الانفصال عنهم. أنجلينا جولي تحدثت النجمة العالمية أنجلينا جولي عن علاقتها بزوجها السابق براد بيت، من خلال حوار مع برنامج في التلفزيون الأميركي أثناء تواجدها في كمبوديا للترويج لفيلمها الجديد first they killed my father، حيث وصفت

هناك فرق شاسع بين كثيرات من النجمات العالميات من ناحية، ومعظم الفنانات العربيات من ناحية أخرى، لا على المستوى الفني فقط، وإنما على المستوى الإنساني أيضًا.

وقد فرضت هذه المقارنة نفسها بعد التصريحات التلفزيونية التي أدلت بها مؤخرًا النجمة العالمية أنجلينا جولي، عن زوجها السابق براد بيت، رغم كل الخلافات بينهما وكأنها تحفظ العشرة، خلافًا لكثيرات من الفنانات العربيات اللواتي يهاجمن أزواجهن بمجرد الانفصال عنهم.

أنجلينا جولي

تحدثت النجمة العالمية أنجلينا جولي عن علاقتها بزوجها السابق براد بيت، من خلال حوار مع برنامج في التلفزيون الأميركي أثناء تواجدها في كمبوديا للترويج لفيلمها الجديد first they killed my father، حيث وصفت زوجها السابق بـ"الأب المذهل"، وذلك عندما سألها المذيع عما إذا كان رأيها فيه قد تغير بعد انفصالهما.

وقالت النجمة العالمية إن "براد" يحرص على أن تصبح الحالة النفسية لأبنائه أكثر صحية عما مضى.

جنيفر غارنر

رغم كل خلافاتها مع زوجها النجم العالمي بن أفليك الذي انفصلت عنه نتيجة خيانته لها، إلا أن النجمة العالمية جنيفر، تتحدث عن زوجها بشكل جيد، حفاظًا على مشاعر أولادهما الثلاثة، حتى أنها كثيرًا ما تلعب مع زوجها السابق دور العائلة السعيدة ويخرجون ويتنزهون معًا حتى لا يتأثر أولادهما سلبًا بانفصالهما.

لقاء سويدان

على خلاف ذلك تهاجم الفنانة المصرية لقاء سويدان زوجها السابق النجم المصري حسين فهمي، ولم تكتف بالدعاوى القضائية التي رفعتها ضده، وإنما قامت بشن حملة صحفية كبيرة عليه في كثير من المواقع الإخبارية.

دوللي شاهين

الأمر نفسه ينطبق على الفنانة اللبنانية دوللي شاهين التي تهاجم زوجها السابق باخوس علوان، رغم أنه والد ابنتها الوحيدة نور.

نيللي كريم

اعترفت الفنانة المصرية نيللي كريم أنها عاشت أسوأ سنوات حياتها أثناء زواجها من خبير التغذية والاستعراض هاني أبوالنجا، كما تحدثت عنه أكثر من مرة بشكل غير جيد.

فنانات أخريات

كثيرات هن الفنانات العربيات اللواتي يتحدثن عن أزواجهن السابقين بشكل مسىء، ابتداءً من زينة التي لا تتوقف عن مهاجمة والد توأمها أحمد عز، وانتهاءً بالفنانة رانيا يوسف التي تهاجم زوجها السابق المنتج محمد مختار في كل مناسبة، وغيرهما كثيرات من الفنانات.

اترك تعليقاً