أول ظهور لـ جوري بكر وزوجها بعد شائعات انفصالهما

أول ظهور لـ جوري بكر وزوجها بعد شائعات انفصالهما

وثّقت الممثلة المصرية جوري بكر صورة تجمعها بزوجها، وذلك في أول ظهور لهما بعد البلبلة التي حدثت مساء الأربعاء الماضي حول شائعات انفصالها عنه، قبل أن تخرج وتنفي كل ما تردد.

ونشرت بكر الصورة عبر حسابها في إنستغرام، وقالت: "ربي يحفظنا ويخليك ليا".

وكان خبر انتشار انفصال الممثلة المصرية عن زوجها بدأ من "الستوري" بحسابها في إنستغرام، عندما دُوّن منشور جاء فيه: "وجعل بينكم مودة ورحمة، تم الانفصال بيني وبين الراجل المحترم زوجي، وبتمناله كل خير،، أرجوكم مش عايزة حد يتواصل معايا في أي تفاصيل لأني مش هرد على أي مكالمات، شكرا".

لتعود وتؤكد جوري أن حسابها تعرض للاختراق، نافية طلاقها من زوجها، وقالت: "أنا مش قادرة أتكلم وأعصابي تعبانة.. شكرا جدا لكل الناس اللي تواصلت معايا، وحسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد عايز ينتقم مني بالطريقة دي".

وأضافت: "الأكاونت تهكر وفي ثانية حصل كل اللي حصل"، ثم سخرت من تعليق الإعلامية بسمة وهبة: "الأستاذة بسمة وهبة وضحت أنه لا يجوز طلاق الست الحامل"، مؤكدة أن زوجها لا يمكن أن يقدم على طلاقها.

وكانت المذيعة بسمة وهبة قد علقت على انتشار خبر انفصال جوري بكر عن زوجها بقولها إنه لا يجوز طلاق السيدة الحامل.

يذكر أنه في الشريعة الإسلامية يجوز طلاق الحامل وعدتها أن تضع حملها وفق المعلومات المتداولة.

وكانت جوري قد ارتبطت بشاب من خارج الوسط الفني قبل أشهر قليلة، مهنته رجل أعمال، في أحد الفنادق الكبرى بمدينة الإسكندرية، وتحديدا في شهر آذار (مارس) الماضي.

وفي ردها على منتقدي سفرها مع خطيبها قبل زواجهما، أكدت أن حياتها الشخصية لا تخص أحداً.

وأوضحت جوري بكر: "حياتي تخصني أنا بس، وقررت أحذف صوري مع جوزي عشان أبعد عن التعليقات السخيفة، وسافرنا مرة واحدة والله أعلم يمكن اللي بيعملوا كدا متجوزين ومش عايزين نشهر، المشكلة إن الناس بيحكموا من الصور من غير ما يعرفوا الظروف، وطالما كدا احكموا على شغلي مش حياتي".

وعن سبب إخفائها موعد زواجها، وعدم السماح للصحافيين ووسائل الإعلام بحضور الحفل قالت: "الزواج كان مفاجأة لأن المفروض كتب الكتاب يبقى بعد رمضان، وأنا بخاف من الحسد وكمان حياتي ملكي أنا بس ومش لازم أنشر كل شيء على السوشيال ميديا، وأحيانًا بتحصل كوارث بسبب الحسد وأنا حساسة له جدًا، وكمان براعي ظروف الناس لأني معرفش مين بيحبني بجد".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com