أخبار النجوم

كيف احتفلت الملكة رانيا بعيد الحب؟

كيف احتفلت الملكة رانيا بعيد الحب؟

محتوى مدفوع

احتفلت الملكة رانيا بعيد الحب بطريقة رومانسية مميزة، حيث نشرت عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة لها مع زوجها الملك عبدالله، عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، أثناء احتفالهما بـ"الفالنتين"، وأمامهما كيك على شكل قلب، مزين بالورود الحمراء، التي تعبر عن العشق والحب، وعلّقت عليها قائلة "ربنا يجعل قلوبكم وبيوتكم دائما عامرة بالحب". وتلقت الملكة المحبوبة من متابعيها العديد من التعليقات التي تتمنى لها دوام الحب والسعادة مع زوجها. ربنا يجعل قلوبكم وبيوتكم دائما عامرة بالحب #حب ❤ May your hearts and homes always be filled with love and peace #Love A post shared by Queen Rania Al Abdullah (@queenrania) on Feb

احتفلت الملكة رانيا بعيد الحب بطريقة رومانسية مميزة، حيث نشرت عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة لها مع زوجها الملك عبدالله، عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، أثناء احتفالهما بـ"الفالنتين"، وأمامهما كيك على شكل قلب، مزين بالورود الحمراء، التي تعبر عن العشق والحب، وعلّقت عليها قائلة "ربنا يجعل قلوبكم وبيوتكم دائما عامرة بالحب".

وتلقت الملكة المحبوبة من متابعيها العديد من التعليقات التي تتمنى لها دوام الحب والسعادة مع زوجها.

ومن المعروف أن الملكة رانيا تشعل عادة مواقع التواصل الاجتماعي بصورها الرومانسية مع زوجها، حيث يظهران معا وكأنهما عروسان في شهر العسل، وكثيرا ما ينحيان الرسميات والبروتوكولات جانبا من أجل حبهما وحياتهما.

اترك تعليقاً