أخبار النجوم

خلافًا لمراد يلدريم: 3 نجوم أتراك يستعدون للزواج من بنات بلدهم

خلافًا لمراد يلدريم: 3 نجوم أتراك ي...

في الوقت الذي تزوج فيه الفنان التركي الشهير مراد يلدريم من ملكة جمال المغرب إيمان الباني، يعيش 3 نجوم أتراك قصص حب ملتهبة مع بنات بلدهم، كما يستعدون للزواج منهن قريبا. وهؤلاء النجوم الأتراك هم.. تولجهان سايشمان ولميدا أبازي سافر النجم التركي مع حبيبته إلى الولايات المتحدة الأميركية منذ أيام، من أجل بدء التحضيرات لحفل زفافهما المقرر إقامته يوم 14 فبراير الجاري مع الاحتفال بعيد الحب والفالنتين. ومن المقرر أن يقضي الثنائي شهر العسل بأميركا، حيث يمتلك الفنان التركي منزلا بمنطقة مميزة يعيش بها نخبة من المشاهير والأثرياء ومنهم الإعلامية الأميركية الشهيرة أوبرا وينفري. مراد بوز وأصلي إينفر بعد لقائهما

في الوقت الذي تزوج فيه الفنان التركي الشهير مراد يلدريم من ملكة جمال المغرب إيمان الباني، يعيش 3 نجوم أتراك قصص حب ملتهبة مع بنات بلدهم، كما يستعدون للزواج منهن قريبا.

وهؤلاء النجوم الأتراك هم..

تولجهان سايشمان ولميدا أبازي

سافر النجم التركي مع حبيبته إلى الولايات المتحدة الأميركية منذ أيام، من أجل بدء التحضيرات لحفل زفافهما المقرر إقامته يوم 14 فبراير الجاري مع الاحتفال بعيد الحب والفالنتين.

ومن المقرر أن يقضي الثنائي شهر العسل بأميركا، حيث يمتلك الفنان التركي منزلا بمنطقة مميزة يعيش بها نخبة من المشاهير والأثرياء ومنهم الإعلامية الأميركية الشهيرة أوبرا وينفري.

مراد بوز وأصلي إينفر

بعد لقائهما الصيف الماضي أثناء تصوير فيلمهما السينمائي الأول "أخي"، اشتعلت شرارة الحب بين المغني التركي مراد بوز والممثلة التركية آصلي إينفر.

وقد بدأ الثنائي الاستعداد للزواج، إذ نشر الفنان عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، خبر تجهيزه شقة الزوجية.

كذلك نشرت الصحافة التركية أن الفنان أعطى لحبيبته 100 ألف ليرة تركية، أي حوالى 35 ألف دولار، لتنسيق ما تريد في منزلهما المشترك، وبالفعل، أنفقت الفنانة المبلغ كله على ترتيب ديكور جديد بذوقها الخاص.

بوراك أوزوجيفيت وفهرية أفغين

نشر موقع gecce التركي تقريرا يؤكد على تلقي النجم التركي وخطيبته عروضا من رجال أعمال إماراتيين من أجل إقامة حفل زفافهما في دبي، وهو الزفاف المنتظر أن يتم في الصيف المقبل، ولكن الفنان التركي لم يحسم قراره تجاه هذه العروض رغم أنها لن تكلفه شيئا، وستجعله يقيم حفل زفاف ضخما بدون أي تكاليف مادية.

اترك تعليقاً