أخبار النجوم

4 بصمات لـ"ميشيل أوباما" باقية في البيت الأبيض

4 بصمات لـ"ميشيل أوباما" باقية في ا...

رحلت ميشيل أوباما، حرم الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، من البيت الأبيض، أول أمس الجمعة، بعد تسليم الإدارة إلى الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب. ولكن يبدو أن ميشيل، هذه الزوجة البشوشة والمتفائلة والمحبة للحياة، قد رحلت بجسدها فقط، وتركت 4 لمسات، أو بصمات، ستظل باقية في البيت الأبيض إلى الأبد. وهذه البصمات هي.. زراعة حديقة البيت الأبيض قامت في عام 2009 بزراعة حديقة البيت الأبيض، وحرصت على زرع مجموعة من المنتجات الموسمية الطازجة، لتكون أول حديقة نباتية رئيسية في البيت الأبيض، ولم تكتفِ "السيدة الأولى" بإطعام أسرتها وضيوفها من هذه الحديقة فقط، بل استقبلت الكثير من رحلات طلاب المدارس التي

رحلت ميشيل أوباما، حرم الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، من البيت الأبيض، أول أمس الجمعة، بعد تسليم الإدارة إلى الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب.

ولكن يبدو أن ميشيل، هذه الزوجة البشوشة والمتفائلة والمحبة للحياة، قد رحلت بجسدها فقط، وتركت 4 لمسات، أو بصمات، ستظل باقية في البيت الأبيض إلى الأبد.

وهذه البصمات هي..

زراعة حديقة البيت الأبيض

قامت في عام 2009 بزراعة حديقة البيت الأبيض، وحرصت على زرع مجموعة من المنتجات الموسمية الطازجة، لتكون أول حديقة نباتية رئيسية في البيت الأبيض، ولم تكتفِ "السيدة الأولى" بإطعام أسرتها وضيوفها من هذه الحديقة فقط، بل استقبلت الكثير من رحلات طلاب المدارس التي تقوم بزيارة البيت الأبيض، مقدمة لهم النصائح الضرورية حول التوعية اللازمة عن الحياة الغذائية الصحية.

تحديث غرفة السفرة القديمة

أعادت في عام 2015 تجديد غرفة السفرة القديمة، وأضافت لها مجموعة من الأعمال التجريدية الأمريكية التي تم التبرّع بها إلى البيت الأبيض، جنبا إلى جنب مع قماش فخم من توقيع ألما توماس، مع تحديث لون طلاء الغرفة، وإضافة بعض الشمعدانات من البرونز.

لمسات من ديكور الفن الحديث

بمساعدة من مهندس الديكور المعروف مايكل سميث، أضافت مجموعة متنوعة من اللوحات الفنية الحديثة في كافة أرجاء البيت الأبيض، وحرصت على اختيار مجموعة أعمال فنية حديثة لعدد من الفنانين الذين لم تُعرض لهم لوحات في البيت الأبيض من قبل.

أجواء صينية

بسبب اهتمامها المعروف بالتفاصيل الصغيرة في البيت الأبيض، حرصت على إضافة أجواء عدد من الدول على مائدة العشاء الرسمي، ومنها بعض الأواني المزخرفة بالتصاميم الصينية البديعة.

اترك تعليقاً