دوللي شاهين: لن أرتبط مجدداً … فقد اكتفيت!

دوللي شاهين: لن أرتبط مجدداً … فقد اكتفيت!

فابيان عون

لفتت الفنانة دوللي شاهين أنها لم تتخذ قرار الاعتزال تيمناً بما أقدمت عليه الفنانة شيرين عبد الوهاب، إلا أن قرارها هذا جاء نتيجة المشاكل التي تعاني منها داخل المنزل والوضع النفسي الذي تمر به.

وخلال إطلالتها في برنامج “الحلقة الأخيرة” الذي يقدمه كل من الاعلاميين رودولف هلال ورجا ناصر الدين ويعرض عبر قناة الـ MTV، تابعت الحديث حول هذا الموضوع قائلة: “اعتزالي دام مدة 3 أشهر، ولكن سرعان ما عدت عن قراري كون الفن في دمي، وأنا لا أجيد القيام بأي عمل آخرسواه، وقد عدت صورياً إلى الساحة ولكن فعلياً لم أقدم بعد أي عمل جديد”.

4797261-26326634

وحول تأثير غيابها وعودتها على الجمهور، اعتبرت الفنانة شاهين أنه من المحتمل ألا يؤثر ذلك على جمهورها، كوننا نعيش في عصر السرعة وفي كل لحظة تولد فنانة جديدة على الساحة، مستشهدة بكلام الممثلة أنجلينا جولي التي كانت قد صرحت أن السوشيل ميديا بدلت أمورا كثيرة، فأصبح ما يثير اهتمام الناس أكثر هو تصرفات الفنان وكل ما يتعلق بحياته الخاصة، بغض النظر عما يقدمه من أعمال فنية.

وعن وضعها العائلي الآن، أكدت الفنانة شاهين أنها لا تزال متزوجة لغاية يومنا هذا، وذلك لكون الإجراءات القانونية للانفصال تستلزم بعض الوقت، وختمت  كلامها بالتأكيد أنها لن تقدم على الارتباط مرة أخرى، فقد تزوجت الشخص الذي أحبته واكتفت بذلك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com