أخبار النجوم

ما هي الدعوة التي وجهها عاصي الحلاني لمتابعيه؟

ما هي الدعوة التي وجهها عاصي الحلان...

محتوى مدفوع

لطالما تميز فارس الغناء العربي، عاصي الحلاني، خلال مسيرته الفنية بحسه المرهف وحبه لمد يد العون والوقوف إلى جانب كل محتاج بهدف إدخال البهجة. ولهذه الغاية وفي خطوة مميزة منه، نشر الحلاني فيديو خاصا عبر صفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي، وجه من خلاله دعوة إلى متابعيه لمشاركته في الحفل الخيري الذي سيقام بتاريخ 2-2-2017 في مركز راشد الخيري للمعاقين في دبي. يذكر أن فارس الغناء العربي عاصي الحلاني سيطل في الحلقة من برنامج "الحلقة الأخيرة " الذي يقدمه الإعلاميان رجا ناصر الدين ورودولف هلال، والذي سيعرض على قناة MTV اللبنانية. شاركونا حفلنا #الفني #الخيري في #دبي يوم ٢/٢ لنغني معا

لطالما تميز فارس الغناء العربي، عاصي الحلاني، خلال مسيرته الفنية بحسه المرهف وحبه لمد يد العون والوقوف إلى جانب كل محتاج بهدف إدخال البهجة.

ولهذه الغاية وفي خطوة مميزة منه، نشر الحلاني فيديو خاصا عبر صفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي، وجه من خلاله دعوة إلى متابعيه لمشاركته في الحفل الخيري الذي سيقام بتاريخ 2-2-2017 في مركز راشد الخيري للمعاقين في دبي.

يذكر أن فارس الغناء العربي عاصي الحلاني سيطل في الحلقة من برنامج "الحلقة الأخيرة " الذي يقدمه الإعلاميان رجا ناصر الدين ورودولف هلال، والذي سيعرض على قناة MTV اللبنانية.

اترك تعليقاً